المنوعات

إنطلاق الإذاعة المرئية بالولاية الشمالية

دشن الأمين العام للمجلس الاعلى للثقافة والاعلام بالولاية الشمالية الاستاذ الباقر عكاشة عثمان اليوم بحضور وزير المالية والقوى العاملة بالولاية الاستاذ حافظ عوض الكريم والمدير العام لهيئة الاذاعة والتلفزيون بالولاية الشمالية الاستاذ ناجي فاروق وعدد من الاعلاميين دشنوا بأستديوهات إذاعة دنقلا الاذاعة المرئية.

   وهنأ الامين العام للمجلس الاعلى للثقافة والاعلام العاملين بهيئة الاذاعة والتلفزيون بهذا الانجاز والتطور الكبير في مسيرة الهيئة.    وأكد على الدور الكبير الذي ظل يلعبه الاعلام في المجالات كافة.     وأشار إلى أن المجلس الأعلى للثقافة والاعلام سيعمل من خلال مجلس التنسيق الاعلامي على توحيد الخطاب الاعلامي بما يخدم قضايا الولاية المختلفة وتفعيل الادارات الاعلامية بالمؤسسات وتسخير الوسائط الاعلامية للترويج للاهداف والخطط الاستراتيجية للولاية ودعم وإسناد القوات المسلحة ودحض الشائعات وتوضيح الحقائق للرأي العام والارتقاء بالعمل الاعلامي ومعالجة التحديات التي تواجه المؤسسات الاعلامية وتفعيل الاعلام الإلكتروني والمساهمة في تأهيل وتدريب الكوادر الاعلامية ومراجعة ومتابعة الخطط والبرامج للاجهزة الاعلامية وتقويمها.

   من جانبه جدد وزير المالية والقوى العاملة مواصلة دعم حكومة الولاية ووقوفها مع قضايا العاملين بهيئة الاذاعة والتلفزيون مشيدا بجهودها ودورها في مختلف المجالات.      إلى ذلك أوضح المدير العام لهيئة الاذاعة والتلفزيون أن الهيئة مستمرة في تجويد وتحسين العمل بالهيئة ومواكبة التطور في المجال الاعلامي.     واشاد بجهود ودعم حكومة الولاية المتواصل لهيئة الاذاعة والتلفزيون بالشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى