الرياضة

منزل طفولة النجمتان سيرينا وفينوس وليام معروض للبيع في المزاد العلني

كتب أسامة إبراهيم

من المقرر الآن طرح منزل الطفولة، وهو مكان ذو أهمية عميقة في رحلة الرموز الرياضية سيرينا وفينوس ويليامز، حيث شحذوا مهاراتهم في التنس، في السوق.

يخضع العقار في بالم بيتش، جنوب فلوريدا، لعملية قانونية للاستيلاء. يتم ذلك حتى تتمكن زوجة أبي الأخوات ويليامز من استخدام عائدات البيع لسداد ديونها.

لاكيشا ويليامز، الزوجة الثالثة لريتشارد ويليامز حتى انفصالهما في عام 2017، تتصارع الآن مع ديون مذهلة بقيمة 600،000 دولار بسبب فشل أعمال النقل بالشاحنات. انتقلت إلى منزل طفولة الأخوات ويليامز في عام 2009 بعد الزواج من ريتشارد واستمرت في الإقامة هناك بعد انفصالهما.

لا يزال الزوجان في معركة طلاق مستمرة، حيث لا يزال ريتشارد يبحث عن واحدة على الرغم من ادعاءات لاكيشا بالتوفيق بينهما في السنوات السابقة.

اتهم ريتشارد، الذي يعاني من الخرف، شريكه الأخير بتزوير توقيعه بحيث ظل اسمها فقط مرتبطا بالمنزل. كان قد اشترى المنزل سابقا مقابل 355000 دولار في عام 1995 وكان لديه ملعبان للتنس في الحديقة حتى يتمكن من تدريب بناته هناك.

تم إنفاق القرض الذي حصلت عليه ليكيشا بقيمة 255000 دولار من مقرض الرهن العقاري ديفيد سيمون بسبب نقل الملكية على أعمالها الفاشلة. كان من المقرر أن تقدم لاكيشا مبلغ 10000 دولار شهريا إلى سيمون كجزء من خطة ترتيب السداد المتفق عليها.

نظرا لفشل ليكيشا في سداد المدفوعات بانتظام، تجاوز الدين 600،000 دولار، وأشرف سيمون بنجاح على حبس عقار بالم بيتش في عام 2021. وهذا يعني أن العقار يخضع الآن لسيطرة مقرض الرهن العقاري، ديفيد سيمون. من خلال وثائق المحكمة، اتهم لاكيشا بعدم دفع أي شيء تدين به له، وأنفقت دخلها فقط على “الوجبات السريعة والتفاهات”.

كانت زوجة الأب قد تقدمت بطلب للإفلاس بموجب الفصل 13 مرتين لتجنب فقدان المنزل وتأخير حبس الرهن. لم تنجح في كل مرة لأن القاضي وجدها غير قادرة على الالتزام بترتيب السداد.

والآن، تم رفض طلب ثالث للإفلاس وفعل ذلك دون تحيز، مما ترك لاكيشا دون أي حماية من المحكمة. هذا يعني أنها لم تعد محمية من دائنيها ويجب تسوية ديونها. ونتيجة لذلك، سيتم بيع المنزل الذي تبلغ تكلفته 1.4 مليون دولار بالمزاد العلني، مما يعني أنه يمكن أخيرا تسوية ديونها مع سيمون.

ستذهب معظم الأموال من البيع في المستقبل إلى دفع ديون لاكيشا إلى سيمون، مع تلقي 20 دائنا آخر خفضا في الإجراءات. مستقبل العقار غير مؤكد، حيث يفكر المشترون المحتملون في استخدامات مختلفة للأرض التي تبلغ مساحتها 10 فدانات والمنزل المكون من أربع غرف نوم.

يحق للاكيشا تقديم عرض آخر للإفلاس، مما سيكلفها نفقاتها القانونية ونفقات المحكمة. ومع ذلك، لكي تتم الموافقة على الإيداع، ستحتاج إلى تقديم دليل على أنها كانت تتحكم بشكل أفضل في مواردها المالية ويمكنها مواكبة ترتيب السداد الآن.

لسوء الحظ، لم يتم الحفاظ على ملكية بالم بيتش المكونة من أربع غرف نوم، والمبنية على مساحة 10 فدان من الأرض، في حالة كافية تحت ملكية لاكيشا. ملاعب التنس، التي كانت ذات يوم أرض تدريب للأخوات ويليامز لإتقان حرفتهن، هي الآن في حالة سيئة.

واحدة من الملاعب غير قابلة للعب في حين أن الأضواء الكاشفة صدئة، والشبكة ممزقة ومتدلية لأسفل.

وفقا لأحد الجيران، كان ريتشارد سيضمن بقاء المنزل البكر. قالوا لصحيفة ديلي ميل: “لن يكون الأمر في هذه الحالة أبدا إذا كان ريتشارد لا يزال هناك. لقد كان يعشق ذلك المكان. كنا جيرانا لسنوات عديدة. كانت سيرينا وفينوس مجرد أطفال بالنسبة لي، وليسا نجوما.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى