الأخبار

وفد الطواف الإداري لديوان الحكم المحلي بالشمالية يزور مرويً

 

مروي/إعلام ..رصد الحسن عبدالمهيمن

ضمن برنامج* الطواف الإداري لديوان الحكم المحلي بالشمالية علي محليات الولاية المختلفة،
تفقد وفد الديوان محلية مروي اليوم ،بقيادة أمين ديوان الحكم المحلي بالولاية الأستاذ نصر الدين عوض وبرفقة مدير شئون الخدمة الأستاذ الزبير صالح ومدير الإدارة العامة لشئون المحليات الأستاذ خالد حسين ومدير مركز المعلومات الأستاذ فتحي محمد عبد الرحيم وممثل ديوان الحسابات الأستاذ تامر جمال وعدد من الإداريين بديوان الحكم المحلي.
وإلتقي الأمين العام لديوان الحكم المحلي والوفد المرافق له المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ حسن عابدين مناها وتفقد عددا” من الإدارات والأقسام وتعرف على قضايا العاملين والمشكلات التي تواجه بيئة العمل.


كما عقد الأمين العام لديوان الحكم المحلي إجتماعا” موسعاً مع الإدارات العامة والوحدات الإدارية بالمحلية بحضور المدير التنفيذي للمحلية.
وناقش الإجتماع تقارير الأداء التنفيذي للربع الأول للعام الحالي وأبرز التحديات والمشكلات التي تواجه سير الأداء علي.
وأثني الأمين العام لديوان الحكم المحلي بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون بالخدمة المدنية بالرغم من الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
داعياً لمضاعفة الجهود للإرتقاء بالعمل الإداري

وتقديم الخدمات الميسرة للمواطنين بتسخير كافة الإمكانيات وتوظيفها لجهة إحكام التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارات والمحليات ومجلس الأمين العام وتفعيل دور الشراكات مع الأخذ في الإعتبار أهمية تأهيل بيئة العمل وتوفير المعينات وتدريب الكوادر البشرية.

المدير التنفيذي للمحلية رحب بالزيارة ،مؤكدا” أنها قد لامست وتعرفت علي المشكلات والقضايا التي تواجه الأداء عن قرب خاصةً في المجالات الخدمية التي تهم المواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى