الأخبار

خلال لقائه بمديري البنوك *والي الخرطوم يدعو بنك الخرطوم لاستكمال خدماته باستعادة خدمتي الإيداع والسحب للتسهيل على المواطنين*

عقد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة إجتماعاً اليوم مع مديري فروع البنوك التي إستئنأفت نشاطها مؤخرا بالخرطوم وهي الخرطوم، النيل، أمدرمان الوطني، الزراعي السوداني.
وتناول الإجتماع بالبحث وسائل قيام البنوك بخدماتها كاملة تجاه المواطنين خاصة الإيداع والسحب وتمكين المواطنين من الحصول على كل الخدمات.
ممثلا بنك النيل وامدرمان قال أن هناك إقبال كبير على الايداع والسحب وفتح الحسابات الجديدة واكدا نجاح الخطوة فيما طالب ممثل البنك الزراعي ضرورة التواصل مع بنك السودان لزيادة سقف التمويل الاصغر للمزارعين من مليون وخمسائة الى خمسة مليون. مدير فرع بنك الخرطوم قال هناك اقبال كبير على خدمات البنك ما عدا السحب والايداع والذي لم يدرج في خدمات البنك حتى الآن.
والي الخرطوم قال أن بنك الخرطوم قدم خدمة كبيرة عبر تطبيق بنكك خلال فترة الحرب غير أن خدمات البنك لن تكتمل الا باستعادة خدمتي الإيداع والسحب بفروعه بولاية الخرطوم واكد الوالي استعداده تقديم أي دعم للبنك الخرطوم ليتمكن من إستعادة كامل خدماته ورحب بخطوة البنك القادمة بافتتاح ٣ افرع اخري بكرري وامدرما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى