الرياضة

مشادة صلاح وكلوب حديث الإعلام والشارع الإنكليزي

كشف ميخائيل أنطونيو عما سمعه بعض زملائه في فريق ويست هام يونايتد خلال مشادة  محمد صلاح ويورغن كلوب في تعادل الأسبوع الماضي 2-2 مع ليفربول.

تمسك الهامرز بالحمر بالتعادل 2-2 يوم السبت لإلحاق آخر ضربة حاسمة بآمال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للزوار، حيث حصل فريق كلوب الآن على خمس نقاط من الوتيرة التي حددها القادة آرسنال مع بقاء ثلاث مباريات فقط للعب.

في حين كان هناك الكثير من التركيز على تهمة ليفربول الفاشلة باللقب، بعد أن خسر ديربي ميرسيسايد في إيفرتون قبل بضعة أيام، فإن الخلاف بين صلاح وكلوب أصبح أيضا فيروسيا.

شوهد الإثنين  في محادثة ساخنة بينما يستعد مهاجم مصر للدخول في العمل كبديل. قلل كلوب من شأن الحادث لكن صلاح قال في المنطقة المختلطة: “إذا تحدثت اليوم، سيكون هناك حريق”.

الآن، كشف مهاجم آيرونز أنطونيو – الذي سجل هدف التعادل لفريقه بعد ضربات جارود بوين وأندي روبرتسون وهدف ألفونس أريولا – كيف بدأ التمثال.

قال في بودكاست لاعب كرة القدم: “في الأساس – هذه ليست معلومات داخلية، لم يخبرني أحد بأي شيء. لكن ما سمعته هو ما كان يتحدث عنه الأولاد على أرض التدريب.

“بينما يأتي لاعبو [ليفربول]، دائما ما يعانقهم كلوب عناقا كبيرا ويقول “حظا سعيدا”، ولكن عندما جاء مو، سار في اتجاه مختلف وكان يقوم بوسادات الساق وأشياء من هذا القبيل.

“وضع كلوب يده عليه وكانت يده هناك لبعض الوقت وعندما توقف مو عن فعل ما كان يفعله، صفع يده على أنها خمسة عالية.

من الواضح أن كلوب لم يعجبه ذلك وكان مثل، “هل تريد الجلوس؟”، قائلا في الأساس، “هل تريد المضي قدما؟” ولم يخبرني أحد بما قاله مو.”

هناك تكهنات حول أين يكمن مستقبل صلاح مع كلوب الذي من المقرر أن يغادر أنفيلد هذا الصيف. لدى أندية الدوري السعودي للمحترفين اهتمام معروف بنجم روما السابق ولكن الريدز “يتوقعون تماما” أن تبقى آلة مرمىهم لموسم آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى