الرياضة

أراوخو ” يدرس “عرض عقد برشلونة النهائي” وسط اهتمام بايرن ميونيخ ومان يونايتد

يشاع أن مدافع برشلونة رونالد أراوخو يزن ما يوصف بأنه “عرض نهائي” على عقد جديد يبدو أنه من المقرر أن يحدد المرحلة التالية من حياته المهنية.

تستمر صفقة أراوجو الحالية حتى عام 2026 وكانت التكهنات حول مستقبله منتشرة في الأشهر الأخيرة وسط روابط مع أمثال بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد على وجه الخصوص.

كتب سبورت أن برشلونة يريد من ظهير وسط أوروغواي، الذي تمت ترقيته إلى مجموعة قادة الفريق هذا الموسم، أن يستمر من خلال توقيع شروط جديدة. ويقال إنه أيضا يفضل الالتزام بعقد جديد ولكنه لم يقدم إجابة بعد ويبدو أن الخيارات الأخرى لا تزال مفتوحة.

يقال إن العقد المقترح لمدة أربع سنوات في كامب نو حتى عام 2028 يتضمن زيادة في الراتب، على الرغم من أنه لن يضع أراوجو بين أعلى أصحاب الدخل في الفريق، على الرغم من وضعه الرفيع. تقديم عرض يعتبر “مستحيلا” بسبب حدود الرواتب الموجودة وهناك “مجال ضئيل جدا لتحسين” الأرقام المعروضة حاليا.

سيكون القرار النهائي للاعب، ولكن برشلونة سيستفيد إذا اختار عدم التمديد بسبب الأموال التي يمكن أن يجلبها البيع الصيفي لتعزيز الميزانية. لا يزال يقال إن بايرن ميونيخ مهتم ويبدو أن مانشستر أبلغ معسكر اللاعب بأنهم سيقدمون عرضا رسميا إذا كان هناك استعداد لمغادرة برشلونة. سيكون تشيلسي مهتما أيضا ولكن لا يبدو أنه في أفكار أراوجو من منظور رياضي.

يمكن أن ينتهي الأمر ببايرن في وضع إيجابي بسبب اهتمام برشلونة المستمر بجوشوا كيميتش وإمكانية إدراج أراوجو في أي مفاوضات قد تبدأ.

إذا لم يوقع أراوخو عقدا ودخل في العامين الأخيرين من صفقته الحالية، فإن برشلونة يخاطر بالخسارة ماليا إذا لم يحاولوا النقد قبل أن تبدأ قيمته السوقية في الانخفاض. بطريقة أو بأخرى، يجب أن تقرر الأمور بحلول نهاية مايو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى