الرياضة

في الدروي الالماني : خسارة مهينة لبايرن ميونيخ أمام شتوتجارت

اسقط شتوتغارت بايرن ميونيخ في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الالماني لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك قبل سفر بايرن ميونيخ إلى مدريد لملاقاة ريال مدريد الأربعاء وقال المدير توماس توشيل إن بايرن ميونيخ يسافر إلى شتوتغارت في نهاية هذا الأسبوع وهو مستعد لتناوب فريقه مع مباراة الإياب نصف النهائية لدوري أبطال أوروبا في ريال مدريد بعد أربعة أيام.

تم تأمين لقب الدوري من قبل باير ليفركوزن، ومع ضمان أفضل خمسة أندية في الدوري الألماني في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فإن اشتباك يوم السبت بين بايرن في المركز الثاني والثالث في شتوتغارت ليس حاسما.

قال توشيل في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة: “سنمنح عددا قليلا من اللاعبين الفرصة لالتقاط بعض الإيقاع”.

بالطبع، سنخرج أيضا عددا قليلا من اللاعبين ونسمح لأنفسنا بتكييف الإيقاع مع يوم الأربعاء.

لكن هذا لا يعفينا من مسؤوليتنا، أن أولئك الذين يلعبون يجب أن يقاتلوا ويظهروا الحصى هناك.

تعادل بايرن 2-2 على أرضه أمام مدريد يوم الثلاثاء، وهي مباراة غاب عنها ماتياس دي ليغت بسبب الإصابة، وسيجلس المدافع الهولندي أيضا في الرحلة إلى شتوتغارت على أمل لعب مباراة العودة في إسبانيا.

وقال توشيل: “لن يكون ماتياس دي ليغت في الفريق، حيث أن الخطة هي أنه سيعود إلى التدريب يوم الأحد، ثم لدينا ثلاثة أيام”.

لن يكون جمال موسيالا في الفريق. نفس الإجراء هناك. سيحاول دايوت أوباميكانو التدريب [الجمعة]، لذلك سنرى.”

سجل ليروي ساني في التعادل مع مدريد، بعد أن غاب عن آخر أربع مباريات في الدوري بسبب الإصابة. لعب الجناح ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا في ذلك الوقت وسيكون في تشكيلة شتوتغارت.

تحاول دائما أن يكون لديك اتصال باللاعبين. قال توشيل إن ليروي كان يتدرب مع الألم لمدة سبعة أو ثمانية أسابيع، ولكنه متاح دائما”.

لديه عتبة عالية. إنه يستحق أقصى درجات الاحترام هناك. إنه قصير بعض الشيء هناك في الوقت الحالي لأنه لا يستطيع التدريب بشكل صحيح.

لكنه في التدريب وسيأتي إلى شتوتغارت.

لدى بايرن 69 نقطة، خمس نقاط متقدما على شتوتغارت مع بقاء ثلاث مباريات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى