الأخبار

وزير الداخلية يختتم زيارته للشمالية بمروي

.

مروي/ إعلام المحلية.*..رصد الحسن عبدالمهيمن

أكد وزير* الداخلية المكلف اللواء م.د.خليل باشا سايرين في تصريحات صحفية بمروي في ختام زيارته للولاية الشمالية اليوم: أن الزيارة لولايتي الشمالية ونهر النيل إطمأنت على إستتباب الأحوال الأمنية بالولايتين بجانب دعم وإسناد وزارته للمجهود الحربي وإسناد القوات المسلحة.
وأشاد الوزير بالتناغم والتنسيق المحكم بين الأجهزة النظامية من القوات المسلحة والشرطة وجهاز الأمن و المخابرات العامة والمستنفرين في حفظ الأمن والإستقرار.

هذا وإختتم وزير الداخلية المكلف والوفد المرافق له زيارته للشمالية بمحلية مروي ،بحضور مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي د.محمد أحمد الأمين والمدير التنفيذي للمحلية الأستاذ حسن عابدين مناها ومدير شرطة المحلية العميد شرطة عماد الدين هاشم ولجنة أمن المحلية.

وشملت الزيارة محطة جمارك كريمة التي قدمت إدارتها وممثل لجنة تطوير مدينة كريمة تنويرا”حول دور وأهمية المحطة في إنعاش حركة واردات السلع والبضائع والمشكلات التي تواجه سير العمل بها.
بجانب تفقد قيادة الفرقة التاسعة عشر مشاة مروي والإطمئنان علي أحوال جرحي ومصابي معركة الكرامة بمستشفي مروي العسكري بحضور قائد الفرقة التاسعة عشر مشاة اللواء ركن سليمان كمال حاج الخضر وعدد من قيادات الفرقة ولجنة الإسناد الطبي للجرحي والمصابين بالمحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى