أخبار الجريمة

كادوقلي : اغتــيال نجل عمدة الحوازمة أمام منزله

أطلق مسلحون مجهولون النار على الشاب سليمان سند سليمان الشين، نجل عمدة الحوازمة بكادقلي أمام منزله بحي الزندية مما أدى لمقتله بالحال ولاذ الجناه بالفرار.

وقال شقيق المقتول لـ”دارفور24″ إن أشخاصا لم يستطيع تحديد هويتهم استدرجوا شقيقه بالهاتف وعند خروجه من المنزل أطلقوا عليه رصاصات قاتلة أمام المنزل في مدينة كادقلي حوالي الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء.

وأشار إلى أن شقيقه الضحية موظف بالخدمة المدنية بوزارة المالية وليست له علاقة بقوات الدعم السريع أو الجيش، كما ليست لديه اي عداءات في كادقلي ومحبوب جدا وسط الشباب والموظفين زملائه، وفق قوله.

من جهته قال شاهد عيان أن المقتول كان بالمنزل وتم استدراجه بمكالمة هاتفية وعند خروجه على الشارع اوقف من قبل مجهولين وعندما حاول الفرار أطلقوا عليه الرصاص من الخلف ومات على الفور.

وأضاف أن “المقتول ليست لديه اي عداءات في كادوقلي وفي الغالب جريمة لأجل النهب”.

والأسبوع الماضي أطلق مسلحون مجهولون النار على الزعيم الأهلي الأمير حمدان علي بولاد، أمام منزله بمدينة كادوقلي مما أدى لمقتله في الحال بينما لاذ الجناة بالفرار.

وقال شاهد عيان وأحد جيران القتيل لـ”دارفور24″ إن شخصين ملثمين أطلقوا ثلاث رصاصات قاتلة على الأمير حينما كان أمام منزله بكليمو في مدينة كادوقلي حوالي الساعة الثامنة مساءً يوم الأربعاء الماضي مما أدى لمقتله في الحال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى