الأخبار

وزير الصحة يتفقد مستشفي حلفا الجديدة

متابعة:سيف هارون

وقف الدكتور علي ادم وزير الصحة المكلف علي مجمل الأوضاع الصحية بمحلية حلفا الجديدة من خلال زيارته الميدانية للمستشفى.
وقال إن الزيارة الي حلفا الجديدة تأتي في إطار الاطمئنان علي الوضع الصحي بالمحلية والوقوف علي التحديات ومعوقات العمل و تذليل الصعاب التي تواجه تقديم الخدمة الصحية والإسهام في استقرار الوضع الصحي.
وأشاد الوزير بالجودة العالية المطلوبة للخدمة التي تقدم في المستشفي، مثمنا جهود الإدارة الحالية للمستشفى التي وضعت بصمتها في العمل بالإضافة للكوادر الصحية العاملة في المستشفي في تلبية احتياجات مواطن المنطقة رغم الظروف التي تمر بها البلاد فضلا عن الدور الشعبي المميز ومساهمته المقدرة في دعم المستشفى.
مؤكدا علي الدور الكبير للمجلس الاستشاري للاختصاصيين والذي يساعد في استقرار الوضع الصحي بالمستشفى،وطالب الوزير كل الجهات بالوقوف مع المستشفي للقيام بدوره بالصورة الأمثل، مشيرا الي الاتفاق مع إدارة المستشفي وفق آليات محددة لتذليل الصعاب التي تواجه تقديم الخدمة الطبية والعمل علي التنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية في تقديم الدعم موضحا الاهتمام والدعم الكبير لحكومة الولاية للقطاع الصحي .
من جانبه أوضح الدكتور عوض ميرغني الطبي لمستشفى حلفا الجديدة إن الزيارة التفقدية للوزير تاني في إطار الوقوف علي أداء المستشفي والذي يشهد استقرارا تاما في تقديم الخدمات الصحية ودخول تخصصات إضافية مثل جراحة الكلي واختصاصي القلب والعناية المكثفة وحل مشكلة الكهرباء بدخول الخط الساخن واستيعاب التردد الكبير من ضيوف الولاية والولايات المجاورة والدعم الكبير من الأطباء والكوادر العاملة بالمستشفي.
وفي ذات السياق قام الوزير بزيارة لمركز صحي حلفا العسكري بحضور قائد اللواء 44 مشاه والذي تم افتتاحه في الفترة الفائتة والذي يعمل علي تقديم الخدمات الطبية للقوات النظامية ومواطني محلية حلفا ونهرعطبرة. ووقف الوزير علي التجهيزات لتقديم الخدمة. بالمركز. ووعد بدعم وزارة الصحة للمركز وتذليل الصعاب لتقديم الخدمة الصحية بجودة عالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى