الرياضة

كليان مبابي يعلن رسمياً رحيله عن باريس هذا الصيف

أعلن كيليان مبابي أنه سيغادر باريس سان جيرمان عندما ينتهي عقده هذا الصيف.

انتهت صفقة الأمام في بارك دي برينس في نهاية يونيو، وقد أفيد منذ فترة طويلة أنه لن يوقع صفقة جديدة في العاصمة الفرنسية.

من المتوقع على نطاق واسع أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، وفي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد أنه سيغادر بالفعل باريس سان جيرمان، على الرغم من أنه لم يحدد وجهته التالية.

مرحبا بالجميع، أنا كيليان. أردت التحدث إليك،” بدأ. لطالما قلت إنني سأتحدث معك عندما يحين الوقت، لذلك أردت أن أعلن لكم جميعا أنه آخر عام لي في باريس سان جيرمان.

لن أقوم بتمديد [عقدي] وستنتهي المغامرة في غضون أسابيع قليلة. سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برينس يوم الأحد.

إنه الكثير من المشاعر، لسنوات عديدة حيث أتيحت لي الفرصة والشرف الكبير لأكون عضوا في أكبر نادي فرنسي، واحد من الأفضل في العالم، مما سمح لي بالوصول إلى هنا، للحصول على تجربتي الأولى في نادي يعاني من الكثير من الضغط، للنمو كلاعب بالطبع، من خلال أن أكون إلى جانب بعض الأفضل في التاريخ، وبعض من أعظم الأبطال، لمقابلة الكثير من الناس، والنمو كرجل أيضا، مع كل المجد والأخطاء التي ارتكبتها.

بادئ ذي بدء، أريد أن أشكر زملائي في الفريق، وجميع زملائهم في الفريق. جميع المدربين: أوناي إيمري، توماس توشيل، ماوريسيو بوتشيتينو، كريستوف غالتييه ولويس إنريكي.

المديران الرياضيان، ليوناردو ولويس كامبوس، لمرافقتي دائما. جميع الموظفين في النادي، أولئك الذين لا يراها أحد، الناس في الظل، سواء كانوا فيزيائيين، أو مديرين، أو فريق الأداء، أو جميع موظفي المكتب، أو أولئك الموجودين في الحرم الجامعي، أو الجميع.

كل هؤلاء الأشخاص المذهلين الذين يقدمون كل شيء للنادي ويستحقون الحصول على هذا التقدير. على الرغم من كل ما يمكن أن يحدث من الخارج، كل هذه الضجة الإعلامية التي تحيط بالنادي في بعض الأحيان، هناك بعض عشاق النادي الحقيقيين الذين يريدون حمايته وجعله يلمع وهو رائع وأنا أعلم أنه مع كل هؤلاء الناس، هذا النادي في أيد أمينة.

إنه صعب. من الصعب ولم أعتقد أبدا أنه سيكون من الصعب الإعلان عن مغادرة بلدي، فرنسا، الدوري الفرنسي 1، وهي بطولة كنت أعرفها دائما، لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى هذا، تحدي جديد بعد سبع سنوات.

إنه أمر صعب وبالطبع هناك بعض الأشخاص الذين أريد أن أشكرهم قبل كل شيء، هؤلاء هم المعجبون. أعلم أنني لست اللاعب الأكثر تظاهرا، لم أرقى دائما إلى مستوى الحب الذي أعطيتني إياه جميعا لمدة سبع سنوات، لكنني لم أرغب أبدا في الغش، لطالما أردت أن أكون فعالا.

“PSG هو نادي لا يترك أي شخص غير مبال أبدا. يمكننا أن نحبه أو نكرهه. لقد اخترت حبه وفعلت ذلك لمدة سبع سنوات مع الصعود والهبوط، بالطبع، لكنني لا أندم في أي لحظة على التوقيع مع هذا النادي المرموق.

إنه نادي سأحتفظ به في ذاكرتي طوال حياتي. سأخبر الجميع، طوال حياتي، أنني أتيحت لي الفرصة للعب هنا، ولن أكون لاعبا بعد الآن، لكنني سأستمر في مشاهدة كل مباراة بالطبع، لأنه نادي سأكون مهتما به دائما وسأتابع أخباره عن كثب.

كنت أنا مع صفاتي وعيوبي لكنني حاولت إعطاء أفضل نسخة من نفسي خلال تلك السنوات السبع. ولكن قبل ذلك، أريد أن أقول شكرا لك لأنه بدونكم جميعا لم أكن لأختبر نصف المشاعر التي شعرت بها. ومن أجل ذلك فقط، أنا ممتن للحياة.

شكرا لكم جميعا. آمل أن ننهي هذا العام بكأس أخير. سنحظى بلحظات جيدة لما تبقى ونعتقد أنك ستبقى في قلبي إلى الأبد. Ici c’est باريس. وداعا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى