الرياضة

الريال البطل ينصب السيرك برباعية في شباك غرناطه والأخير يودع الليجا

 

حصل بطل الدوري الإسباني المتوج حديثا ريال مدريد على فوز مؤكد برباعية على  غرناطة يوم السبت، محطما رقما قياسيا للنادي في موسم واحد بتحقيقه 29 مباراة في الدوري دون هزيمة.

واصل فريق كارلو أنشيلوتي مستواه الرائع بعد فوزه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على بايرن ميونيخ، حيث وصل إلى 90 نقطة في الدوري وتحرك 15 بعيدا عن جيرونا في المركز الثاني.

كسر فران غارسيا الجمود بنهاية سهلة بعد سلسلة طويلة من التمريرات مسجلا هدف السبق للريال في الدقيقة 38 قبل أن يضيف أردا غولر الغلة بهدف ثان في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول وفي الشوط الثاني أضاف المغربي إبراهيم دياز هدفين في الدقيقة 49 بتسديدة في المركز القريب، وسجل مهاجم مانشستر سيتي السابق الهدف الرابع  للمرينغي والثاني له في المباراة.  بعد تسع دقائق من تمريرة لوكا مودريتش من اليمين.

وكان مدريد الأكثر سيطرة  طوال الوقت محقق لوس بلانكوس سلسلته الرائعة  29 مباراة في الدوري دون هزيمة، متجاوزا أفضل سباق لهم دون هزيمة في حملة واحدة تحت قيادة جون توشاك في 1989-90.

وفي الوقت نفسه، هبطت غرناطة بالفعل بعد فوز مايوركا 1-0 في لاس بالماس حيث وصلت إقامتهم في الدوري الإسباني إلى نهاية مفاجئة يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى