الأخبار

إبراهيم جابر يطلع على سير العمل لإنجاح الموسم الزراعي في كسلا

إطّلع عضو مجلس السيادة الانتقالي مساعد القائد العام الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر إبراهيم على مجمل الأوضاع بولاية كسلا والمجهودات المبذولة لانجاح الموسم الزراعي .

وأمن سيادته لدى لقائه بمكتبه اليوم والي ولاية كسلا المكلف اللواء (م) الصادق محمد ازرق على ضرورة زيادة الإنتاج والاستعداد الجيد لموسم الخريف وصيانة الممرات والمجاري المائية وتوفير الأمن الغذائي متعهدا بتذليل كافة العقبات والتحديات التى تعترض الموسم الزراعي بالولاية.

وناقش الإجتماع المقترحات المقدمة بشأن صيانة وتأهيل معبر اللفة الرابط بين السودان وارتيريا وتفعيل الإتفاق والبروتكول الموقع بين الدولتين  لاسيما وأن المعبر يرفد الولاية بالعديد من الموارد الاقتصادية بجانب اهميته في انسياب عميات التجارة وانعاش الاقتصاد وتشغيل العمالة ومنع عمليات التهريب حفاظا على مقدرات الدولة الاقتصادية والزراعية.

من جانبه أوضح والي الولاية في تصريح صحفي عقب اللقاء أنه اطلع عضو مجلس السيادة على مجمل الأوضاع بولاية كسلا وسير الموسم الزراعي لافتا إلى أن عضو مجلس السيادة تعهد بالعمل على تذليل كافة العقبات والتحديات التى تعترض سير العمل بولاية كسلا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى