الرياضة

ريال مدريد يفرط في الفوز أمام فياريال بتعادل مخيف قبل نهائي لندن

ضرب مهاجم فياريال ألكسندر سورلوث أربع مرات دفاع ريال مدريد في 17 دقيقة لمساعدة فريقه على القتال وانتزاع التعادل 4-4 على أرضه ضد بطل الدوري الإسباني ريال مدريد يوم الأحد.

افتتح مدريد التسجيل في الدقيقة الرابعة عشرة عندما سجل الشاب التركي أردا جولر ضربة منخفضة من تمريرة إبراهيم دياز قبل أن يضاعف خوسيهلو الصدارة برأسية قريبة المدى على علامة نصف ساعة.

قلص الفارق  سورلوث بهدف  إلى فياريال برأسية شاهقة في الدقيقة 39، لكن لوكاس فاسكيز استعاد ميزة مدريد ذات الهدفين بعد دقيقة، قبل أن يجعل جولر 4-1 في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

لكن اصحاب الأرض احتشدوا بعد الاستراحة، حيث سجل سورلوث ثلاثة أهداف في ثماني دقائق، بين الدقيقتين 48 و56، حيث وصل إلى 23 هدفا في الدوري هذا الموسم – وهو أكثر من أي لاعب.

سيؤدي انهيار الشوط الثاني إلى إحباط كارلو أنشيلوتي، مع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيأتي ضد بوروسيا دورتموند في 1 يونيو، ولكن مدريد لا يزال يحقق رقما قياسيا آخر هنا.

تجاوز لوس بلانكوس أفضل سباق لم يهزم في تاريخه في الدوري الإسباني بأكمله بعد أن جعله 31 مباراة غير مهزومة، متجاوزا الرقم القياسي السابق الذي تم تسجيله بين مايو 1988 وأبريل 1989 مع ليو بينهاكر كمدرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى