الأخبار

تنفيذي شندي: لانستمع للإعلام المضلل ولانلتفت للشائعات

قال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار ان الاوضاع في محليته اكثر هدوءً واستقراراً

وإن مايحدث من مناوشات أو اشتباكات هنا أو هناك في اطراف المحلية الجنوبية المجاورة لولاية الخرطوم نتيجة لعملية تسلل لقوات العدو وإن التعامل يتم معها بكل حسم.

واضاف لدى مخاطبته مجموعة من مستنفري ديم القراي شمال شندي الذين توافدوا الى المحلية استعداد للتوجه الى جنوبها،اضاف المدير التنفيذي ان التهويل الذي تحدثه الآلية الاعلامية التي تساند العدو ،لن يكون لها أثر لأننا نتعامل مع معلومات وحقائق على الأرض ولانلتفت للشائعات ولانسمع للإعلام المضلل.

وأكد ان المحلية مستمرة في إعداد الرجال والمقاتلين حتى يتحقق النصر الكبير الذي نراه قريبا ويرونه بعيدا.

وقال وكيل ناظر الجعليين محمد ابراهيم ود البيه ان المليشيا مهما استقوت بالداخل والخارج لن تستطيع هزيمة القوات المسلحة صاحبة الخبرات التراكمية في التعامل مع أي قوات متمردة.

وحيا أمين الشباب بالمقاومة الشعبية سيف حدباي الروح المعنوية العالية للمستنفرين وهم يبدون استعدادا تلقائيا للذهاب الى مواقع العمليات في ولاية الخرطوم وان روح القتال المتجذرة في الشعب السودان لن تطفئها المؤامرات والتحديات التي تواجه السودان.

وحيا القيادي بالمنطقة الشمالية شندي نمر إدريس الأرباب جموع المستنفرين الذي خرجوا وتداعوا من فورهم للتوجه الى مناطق الهجوم لصد  اية قوة متسللة على حدود الولاية .

واضاف نمر ان القتال وحب الجنادل جزء من جينات الشعب السودان واثبته التاريخ على إمتداد القرون والعصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى