الرياضة

لقطة إنقاذ لاعب نهضة بركان للاعب الزمالك دونغا تتصدر الترند

أصبحت لقطة إنقاذ لاعب نهضة بركان البحيري لخصمه في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، لاعب نادي الزمالك المصري نبيل دونغا، حديث كل المصريين، بعدما انقد البحيري َدونغا من الوقوع على رأسه، في حركة تعبر عن الروح الرياضية العالية.

وفي المقابل علق بعض الممثلين المصريين المشهورين، على صفحاتهم الرسمية، كلمة شكر وعرفان في حق لاعب نهضة بركان ياسين البحري، حيث قال الممثل الكبير نبيل الحلفاوي،”أجمل لقطة في اللقاء.. الفارق بين الإنسان واللا إنسان الذي يتعمد الإيذاء.. واحتضنه دونجا شكراََ وعرفاناََ.. هذه هي الرياضة.. حمد لله على السلامة يا دونجا وألف شكر وتحية يا ياسين” .

في المقابل نشرت الفنانة المحبوبة هالة صدقي، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام قائلة، “كل التقدير والإحترام لياسين لبحيري على هذه اللحظة العفوية التي تدل حسن الخلق.. يستحق جائزة الروح الرياضية التي يفتقدها الكثير من الرياضيين”.

بينما أثنى لاعب الزمالك المصري، نبيل عماد دونغا، على لاعب نهضة بركان، ياسين البحيري، موجها له كلمات شكر قال فيها،” شکرت ياسين البحيري لاعب نهضة بركان لأنه أنقذني من السقوط والتعرض لإصابة كبيرة”.

هكذا أصبحت حركة لاعب نهضة بركان ياسين البحيري، تراند في الدولة الشقيقة المصرية، بعد انقاده لاعب الزمالك دونغا من الوقوع على رأسه، في حادث كاد أن يتسبب له في مغادرة المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى