الأخبار

إفتتاح خلوة ود العربي لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه بكورتي

 

 

مروي/إعلام المحلية.*رصد الحسن عبدالمهيمن

حيا المدير التنفيذي لمحلية مروي بالإنابة الأستاذ حسن حسين الأدوار الطليعية لأبناء منطقة كورتي في دعم وإسناد القوات المسلحة وهي تخوض معارك العزة و الكرامة ،وإهتمامهم المتعاظم بخلاوي القرآن.
جاء ذلك لدي إفتتاحه خلوة ود العربي لتحفيظ القرٱن الكريم وعلومه بكورتي.
بحضور مدير شرطة المحلية العميد شرطة عماد الدين هاشم وممثل ديوان الزكاة بالمحلية الأستاذ حسن محمد الحسن دياب وراعي الخلوة الشيخ/ محمد إبراهيم كمبال وعدد من قيادات العمل التنفيذي والعسكري والشعبي و الأئمة والدعاة ورؤساء اللجان التسيرية ورموز المجتمع بالمنطقة.

 

وإستعرض المدير التنفيذي للمحلية بالإنابة تاريخ منطقة كورتي قلعة العلم والتاريخ الحافل بالبطولات والتضحيات في معركة التصدي للغزاة المستعمرين وإشعال تقابة القرٱن للتعليم الديني منذ أمد بعيد.
مؤكداً رعاية المحلية لأنشطة وبرامج خلاوي القرآن الكريم.
وثمن جهود ومبادرة القائمين على أمر الخلوة.
مدير شرطة المحلية أثني علي جهود ومساهمات راعي الخلوة ومجتمع كورتي لإهتمامهم الكبير بأمر القرآن.
داعياً للتضرع بالدعاء لنصرة القوات المسلحة.
من جانبه تعهد ممثل ديوان الزكاة بالمحلية بدعم ورعاية الديوان للخلوة.
ممتدحا” مساهمات دافعي الزكاة بالمحلية.

هذا ورحب راعي الخلوة بالمشاركين في برنامج الإفتتاح مستعرضاً خطط وأهداف ورؤي الخلوة المتمثلة في أن تكون ومنذ تأسيسها في يناير 2024نموذجية إلكترونية حديثة مع إستخدام طرق ووسائل تعليمية حديثة في نشر الدعوة وضمان وإتاحة تعليم القرآن وعلومه لجميع الأعمار من الجنسين بطرق سهلة بأيدي مختصين أكفاء بجانب إنشاء حلقات لتحفيظ القرٱن عن بعد والإستفادة من التقنيات الحديثة في تأسيس الخلوة الإليكترونية بما يسهم في تطوير الخلاوي.
هذا وتم التبرع بمواد عينية دعما” للخلوة من مدير شرطة الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى