الأخبار

مستشفي الشرطة عطبرة تحتفل بانتهاء الامتحانات السريرية للجراحة وتدشين مجمع النساء والتوليد

احتفلت مستشفي الشرطة عطبرة والمجلس القومي للتخصصات الطبية بانتهاء الامتحانات السريرية للجراحة العامة لعدد 40 اختصاصي وتدشين مجمع النساء والتوليد بعد تحديثها .
واعرب العميد.د. الوليد محجوب مدير مستشفي الشرطة عن سعادته أن تحتضن الولاية جيل الخريجين من ولاية نهر النيل في الجراحة العامة بعد الفراغ من امتحان جراحة التجميل .
وأوضح في حفل التدشين أن الاطباء حققوا نتيجة مشرفة النتيجة مشرفة .مشيرا إلي أن المستشفي ستحتضن امتحان أطباء الباطنية في الأيام القادمة يليه تخصص جراحة القلب والروماتيزم .
وفاخر د. الوليد بالمستشفي لجهة أنها أصبحت تقدم خدماتها للمرضي من جميع أنحاء السودان وقال حق لنا أن نطلق عليها بدل مستشفي الشرطة ( الخدمات الطبية بولاية نهر النيل لأنها أصبحت ثلاث مستشفيات نساء وولاده و اخر للحوادث والاصابات و ثالث للحالات الباردة) .
وأكد الوليد حرصهم على توطين العلاج داخل ولاية نهر النيل مشيرا إلي أن الأوان آن كي يرد أبناء الولاية جميلها عليهم وقال (إن الانجاز بعتمد على الإرادة والطموح وأن شاء الله النجاح سيكون حليفنا
وهنيئا لإنسان نهر النيل بانضمام المتخرجين واضاف .. ..عندنا فكرة لمستشفي اطفال كما سندشن جراحة القلب قريبا ) .
وأشار الي ان افتتاح مستشفي النساء والولادة واحد من الاضافات الجوهرية لمستشفي عطبرة بوصفه المستشفي الوحيد التخصصي في الولاية .مشيرا إلي أن التحديث شمل زيادة المواعين بعد ازدياد التردد بفعل الحرب مشيرا إلي أنهم أطلقوا عليه اسم الدكتور عبد الحليم عبد الله عمر الذي أسس المستشفي ونجح في ظل ظروف معقدة تخليدا لذكراه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى