الرياضة

بافلوفيتش بافاري حتى2029

كتب فيصل صالح

■مدد نادي بايرن ميونيخ عقده مع ألكسندر بافلوفيتش،الذي يعتبر أبن النادي البافاري والذي مازال في ربيعه (ال20 عاما، حتى 30 يونيو 2029.
■والجدير بالذكر ان ألكسندر بافلوفيتش يلعب مع بطل ألمانيا القياسي، منذ أن كان في السابعة من عمره ،وكان أحد أفضل اللاعبين أداءً في خط وسط الفريق المحترف منذ الموسم الماضي.

■ومن جهته اكد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: “ألكسندر بافلوفيتش هو نوع اللاعب الذي نريده أن يكون – والنوع الذي يريده مشجعو نادي بايرن ميونخ أن يكون: مواطن من ميونيخ شق طريقه إلى صفوف المحترفين في نادي بايرن ميونخ منذ البداية” ، وإنه نموذج يحتذى به لكيفية تأكيد نفسك على أعلى مستوى. يمثل هؤلاء اللاعبون هوية نادي بايرن ميونخ وهم قدوة لتعزيز المواهب الشابة في حرم نادي بايرن ميونخ. يجب أن يصبح ألكس أحد وجوه فريقنا المستقبلي.

☆ومن جهته قال ألكسندر بافلوفيتش: “لسوء الحظ، تحطم حلمي بالبطولة الأوروبية على أرضي في وقت قصير بسبب التهاب اللوزتين، الأمر الذي يجعلني حزينًا – لكنني الآن أيضًا سعيد جدًا بتمديد عقدي مع نادي بايرن ميونخ حتى عام 2029. هذا تصويت كبير”. من الثقة التي أود سدادها. بايرن ميونخ هو النادي الأقرب إلى قلبي. أنا فخور وسعيد وممتن، أريد الفوز بالألقاب مع الفريق والتطور على المستوى الشخصي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى