الأخبار

. خلال زيارته لمحلية مروي: *مدير شركة ذادنا العالمية للإستثمار ووزير الإستثمار والصناعة بالشمالية يتفقدان مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمة

مروي/إعلام المحلية.*رصد الحسن عبدالمهيمن

*▪️خلال زيارته* لمحلية مروي تفقد مدير عام شركة ذادنا العالمية للإستثمار د.طه حسين والوفد الإداري المرافق له مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمة.
برفقة وزير الإستثمار والصناعة المكلف م.عمر علي صالح وحضور المدير الإقليمي لمجموعة القحطاني مدير عام مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمة م.محمد محجوب والمدير التنفيذي للمحلية بالإنابة الأستاذ حسن عابدين ومدير إدارة الزراعة م.عثمان أحمد عثمان.
وتلقي مدير عام شركة ذادنا شرحا” مفصلا” عن أقسام وإدارات المصنع ودوره المرتجي في تنمية وتطوير الصناعات التحويلية بالولاية.
وأوضح وزير الإستثمار والصناعة المكلف بالشمالية أن الزيارة شملت العديد من المؤسسات والمشاريع التنموية والخدمية والإستثمارية بالمحلية.
بجانب بحث فرص عقد شراكات ذكية بين الشركة والولاية ممثلة في وزارة الإستثمار والصناعة ومصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمة وعدد من الجهات.
مع تأكيدات من إدارة شركة ذادنا العالمية للإستثمار عن رغبتها الأكيدة في الإستفادة من الفرص الإستثمارية التي تذخر بها الولاية في المجالات المختلفة خاصة” الإستثمار الزراعي بشقيه النباتي والحيواني دفعا” لإستدامة التنمية بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى