الأخبار

الجمارك تضبط متهم حاول تهريب.22 كيلو ذهب

كتبت / سناء جوزيف
أعلنت قوات الجمارك السودانية اليوم الأحد ،إحباطها محاولة تهريب أكثر من 22 كيلوجرام من الذهب، حاول أحد الركاب تهريبها عبر المطار ،إلى خارج البلاد.
وقالت قوات الجمارك في بيانلها أنها حققت إنجاز كبير من خلال ضبطها لاكثر من 22) كيلوجرام ذهب ،حاول أحد الركاب المغادرين على إحدى خطوط الطيران ،تهريبها إلى خارج البلاد.
ووقف اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف ،صباح اليوم ،بمطار بورتسودان الدولي ،على الضبطية. بالإنجاز الكبير الذي حققته القوات ،مما يدل على اليقظة والحس الأمني العالي الذي تتمتع به قوات الجمارك في جميع المنافذ الجوية والمعابر الحدودية.
كما دعا لدى لقائه مدير مطار بورتسودان الدولي ،عثمان العوض ،لمزيد من التعاون والتنسيق المحكم مع كافة الأجهزة الأمنية لتأمين المطار من خلال الرقابة الإلكترونية عبر الكاميرات وأجهزة الكشف بالاشعة السينية (X Ray).
وتفيد متابعات إعلام قوات الجمارك أن الضبطية تعتبر من أكبر الضبطيات التي تمت بمطار بورتسودان ،وتم ضبطها بعد أن فتش أحد ضباط وردية سنكات ،إحدى الحقائب وذلك بعد مرورها على جهاز الكشف بالأشعة السينية .
وبعد التأكد من محتوياتها تم التحفظ على الحقيبة وبدأ البحث عن المتهم الذي توصلت السلطات إلى كافة المعلومات المتعلقه به لتكملة الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى