الرياضة

المعلق الكبير أحمد الطيب يعلق على قرار إيقاف شوبير لمخالفة القواعد المهنية

علّق المعلق الرياضي أحمد الطيب على قرار الشركة المتحدة بإيقاف الإعلامي أحمد شوبير وإنهاء تعاقده بسبب مخالفة القواعد المهنية.

وقال أحمد الطيب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: كنت منتظر هذا القرار لـ شوبير وغير شوبير.

وأضاف: يمهل ولا يهمل وتحيا مصر.. دا العنوان الرئيسي للموقف وكنت متوقع الكلام دا يحصل في أقرب وقت عشان المسئولين شعروا أن الأمور زادت عن حدها والبعض خرج عن نطاق المهنية أخلاقيا ومهنيا ومصر بلد كبير مينفعش نوصل للمرحلة دي وكنت متوقع القرار دا.

وأشار أحمد الطيب: لكن مينفعش نظلم مصطفى شوبير بسبب أبوه لأننا مرضيناش أن أبوه يظلم بعض الناس مثل أحمد الميرغني اللي كان مشروع لاعب كبير بشهادة الناس فـ مصطفى شوبير ممكن يكون حارس كبير في المستقبل ومينفعش ناخده بذنب أبوه ونظلمه.

واستمر الطيب في تصريحاته لـ القاهرة 24: اللي مبسوطين أكتر هم جمهور الأهلي الحقيقي مش اللجان.. والجمهور المحترم فرحان بقرار إبعاد شوبير.. وكتير كان زعلان من طريقته وأسلوبه.. لكن الأهلاوية فرحانين برحيله أكثر من الزمالكاوية.. لأن اللي منتمي لمكان بيحب المنتمين الآخرين يكونوا محترمين.

وأجاب على سؤال هل شوبير سبب خروج أحمد الطيب من مصر؟، قائلًا: أحمد الطيب بقاله 24 سنة خارج مصر.. ومن سنة ٢٠٠٠ كنت في قناة أبو ظبي وبعدين انتقلت لقنوات الكأس وأول معلق في قنوات الجزيرة في أمم أوروبا 2007 وأول معلق مصري خارج مصر يُطلب رسميا لإذاعة مباراة الأهلي والزمالك بالتليفزيون المصري وتمت مخاطبة قنوات أبو ظبي.. وقمت بالتعليق على عديد من المباريات في القنوات المصرية.. ولم أرحل خارج مصر بسبب شوبير.

وزاد في تصريحاته لـ القاهرة 24: الأدهى من هذا أن من ساعة مشكلة شوبير أعيش أجمل فتراتي وحصلت على جائزة أفضل معلق بالوطن العربي في عام ٢٠٢٢ بالسعودية وذلك رغم محاولات شوبير بتعطيلها لأنه كان عضوا باللجنة ورفض وانسحب رغم أنه يدّعي أنه يحب مصر.

واختتم أحمد الطيب تصريحاته لـ القاهرة 24: شوبير بيرجع يقول إن التعليق المصري متأخر لكن الحقيقة أن التعليق المصري متأخر بسبب تدخلات زي دي من الأشخاص عديمي الضمير والمسئولية مثل أحمد شوبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى