الأخبار

والي الشمالية يجدد تهديداته للأجانب المخالفين بالولايه

هدّد والي الشمالية عابدين عوض الله، بإنزال أقصى العقوبات واشدّها على كل الأجانب الموجودين بالولاية ودعاهم للمغادرة فورًا.

وقال خلال خطاب امام اجتماع للغرفة التجارية بمناسبة تسليم كميات كبيرة من الأسلحة للمقاومة الشعبية، إن أمن واستقرار الولاية خط أحمر لن نتهاون أو نهادن أيّ جهة تعمل أو تفكر في تهديد هذا الأمن والاستقرار.وأكد جاهزية شعب الولاية للدفاع عن ولايتهم بل والمساهمة في تحرير بقية الولايات أن تطلب الأمر ذلك، وأشاد بتدافع أبناء الولاية والانضمام للكتائب الاستراتيجية ومعسكرات المستنفرين.

من جهته ابدى وزير الصحة الاتحادي هيثم محمد إبراهيم، سعادته بما لمسه خلال زيارته التي امتدت ثلاثة أيام من تطور أمني وصحي وبني تحتية وتلاحم مجتمعي سيكون هاديا وبرنامجا يجب أن تتبناه الدولة.وقال إن مواطن الشمالية منذ الأزل عمل على الجهد الشعبي الذي فاق العمل الحكومي عشرات المرات.

وكان رئيس الغرفة التجارية أحمد المدثر قد أعلن تبرع الغرفة بعدد اثنين الف لبسة لقوات الشرطة لتحسين المظهر العام وبسط هيبة الدولة.كما خاطب الاحتفال مدير شرطة الولاية لواء حقوقي د محمد احمد الأمين ود. عبدالرحمن فقيري عن المقاومة الشعبية مثمنين دور الغرفة التجارية في دعم المقاومة الشعبية والشرطة والصحة والتعليم وغيرها من الأنشطة والبرامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى