اخبار العرب

الرئيس التنفيذي لمجلس الجمعيات الأهلية بالمملكة : الجمعيات الأهلية بالمملكة تحقق المركز الثاني عالمياً في الحوكمة

الدمام ـ زهير بن جمعةااغزال
أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن، لقاءه الرمضاني الثاني، الذي استضاف فيه الفرع، الرئيس التنفيذي لمجلس الجمعيات الأهلية بالمملكة، الأستاذ عبدالمجيد الدهمشي، تحت عنوان “دور الإعلام في إبراز جهود الجمعيات الأهلية” بحضور رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بحفرالباطن، وعدد من إعلاميو وإعلاميات المحافظة.
وفي مستهل اللقاء رحب مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن، سلمان الشمري بالحضور، مؤكداً على أهمية مثل هذه الملتقيات ودورها في إثراء الحراك الإعلامي بالمحافظة، مشيرا الى أن فرع الهيئة بمحافظة حفرالباطن وضمن فعالياته المتعددة اعتاد على تنظيم هذه المناسبة سنويا خلال شهر رمضان المبارك، لبناء الألفة والتلاحم وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة وتعزيز العلاقات المهنية بين إعلاميو المحافظة.
وبدوره ثمن الرئيس التنفيذي للجمعيات الأهلية بالمملكة عبدالمجيد الدهمشي جهود هيئة الصحفيين بحفرالباطن وأشاد ببرامج وفعاليات الفرع والعمل المميز الذي يقدمه، إضافة للمساهمة في تأهيل عدد من موظفي الإعلام في الجمعيات الأهلية بالمنطقة عبر الدورات التخصصية.
وأوضح “الدهمشي” أن الإعلام يلعب دور رئيسي في نقل الصورة الإيجابية عن الجمعيات الأهلية، والمساهمة الفاعلة في تحسين الصورة الذهنية عن القطاع غير الربحي بالإضافة إلى دوره في دعم المشاريع التنموية في المملكة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن الجمعيات الأهلية بالمملكة تحقق المركز الثاني عالمياً في الحوكمة.
تلا ذلك عدد من المداخلات الحوارية تناولت دور الإعلام في خدمة المجتمع، واختتم اللقاء بتكريم الرئيس التنفيذي لمجلس الجمعيات الأهلية بالمملكة، الأستاذ عبدالمجيد الدهمشي، وتكريم راعي الضيافة الشركة الوطنية الكويتية للتجهيزات الغذائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى