الرياضة

يوفنتوس ينقاد للتعادل امام لاتسيو في ليلة وداع كيليني و ديبالا في أليانز ستاديوم..

إعداد : Mohamed taha

ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي لكرة القدم انقاد فريق يوفنتوس للتعادل الإيجابي مع ضيفه لاتسيو بنتيجة (2-2) في ختام الجولة قبل الأخيرة على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو..
و ليصبح بذلك رصيده اليوفي 70 نقطة، متواجداً في المركز الرابع، ورفع لاتسيو نقاطه إلى 63 نقطة، ويحتل المركز الخامس..

وضع المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش أصحاب الأرض في المقدمة مبكرا بهدف سجله عند الدقيقة العاشرة من عمر المواجهة بعد تمريره من زميله الإسباني الفارو موراتا..
وأضاف فريق السيدة العجوز، ثاني الأهداف في الدقيقة 36، وحمل توقيع النجم الإسباني ألفارو موراتا، لتنتهي عليها أحداث النصف الأول من المباراة..

و مع بدايه الشوط الثاني قلص الضيوف الفارق بهدف جاء بعد 5 دقائق على انطلاق الشوط الثاني عن طريق المدافع البرازيلي أليساندرو بالخطأ في مرماه..
وفي الزمن المضاف بدلاً عن الضائع ، خطف لاعب الوسط الصربي سيرجيج سافيتش هدف التعادل للاتسيو ليضمن بذلك نسور العاصمه تواجدهم في بطوله الدوري الأوروبي للموسم القادم..

وفي ليلة الوداع و مع بداية اللقاء دفع ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، بكيليني في التشكيلة الأساسية للمباراة، قبل أن يقرر استبداله في الدقيقة 15، من أجل تكريمه وسط الجماهير الحاضرة بملعب أليانز ستاديوم.
وفي مشهد رائع، خرج كيليني من أرض الملعب بعدما سلم زميله باولو ديبالا، الذي سيغادر اليوفي أيضًا بنهاية الموسم، شارة القيادة، فيما قام جورجيي بمصافحة لاعبي اليوفي على أرض الملعب، وسط تصفيق حار من الجماهير..

و مع تبقي ربع ساعه على نهاية اللقاء جاء الدور على اللاعب الأخر باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، ليودع جماهير ناديه خلال مباراته الأخيرة في الاليانز ستاديوم أمام لاتسيو..
ديبالا الذي سيغادر صفوف يوفنتوس، بنهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده مع النادي، وعدم التوصل لاتفاق حول تجديد عقده، حيث قام ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، في الدقيقة 76 باستبدال ديبالا ليخرج وسط تصفيق حار من الحاضرين بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في لقطة شهدت ذرف النجم الأرجنتيني للدموع و التفاف لاعبي يوفنتوس حوله لمعانقته قبل خروجه من أرض الملعب..
وبعد خروجه، حرص أليجري على استقبال ديبالا عند خط منتصف الملعب لمعانقته رفقة المدافع الإيطالي جورجي كيليني ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى