الأخبار

*شراكة متميزة بين الشرطة والمواصفات بنهر النيل

أمنت الآلية المشتركة بين الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس وإدارة شرطة ولاية نهر النيل على مصفوفة عمل تنفيذي تهدف لتقديم الخدمات الفنية بسهولة ويسر بما يحقق مصالح المستهلكين. وأكد الدكتور أحمد سيد أحمد عمر مدير قطاع المواصفات بولاية نهر النيل على أهمية الشراكات لتحقيق الأهداف مبيناً أن مصفوفة العمل تشمل دعم وتنسيق معايرة المركبات ، تفتيش مخازن الإطارات ، التنسيق والتعاون في مجال المختبرات بجانب دعم جهود لجنة شؤون المستهلكين ونشر ثقافة التقييس وتنظيم الورش العلمية والدورات التدريبية لمنسوبي الشرطة في مجال المواصفات والمقاييس وحماية المستهلك.
وعبر سيد أحمد عن تقديره لتفهم ودعم ورعاية اللواء سلمان محمد الطيب مدير عام شرطة الولاية للعمل المشترك وتكامل الأدوار الخدمية بين الشرطة والمواصفات مشيراً إلى أن الآلية التنسيقية تضم مدير دائرة الجنايات ، مديرو شرطة المحليات ، مدير إدارة المرور ، مدير المكتب التنفيذي لرئاسة شرطة الولاية ، مدير إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية ) .
كما تضم الاليه من جانب الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس م أماني المزمل مدير قسم المختبرات ، ود محمد بلول مدير قسم الرقابة بالقطاع ومديري مكاتب العبيدية و شندي و ابوحمد.
#سنمضي رغم الجراح.
# المواصفات تقود التنمية.
# حماية المستهلك مسؤولية الجميع.
# المواصفات شراكات استراتيجية لتحقيق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى