الرياضة

ميركاتو يناير : جناح ميلان” لياو”و “موكوكو “دورتموند وريس جيمي

ليفربول وريال مدريد هما المتسابقان الأوفر حظًا في سعيهما للتعاقد مع جناح ميلان رافائيل لياو، الذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو (130 مليون جنيه إسترليني). (فيشاجيس)
يبحث بوروسيا دورتموند عن مشترين للمهاجم يوسوفا موكوكو البالغ من العمر 18 عامًا. تم إجراء اتصالات مع برشلونة وتشيلسي وليفربول ويوفنتوس وريال مدريد بهدف بيع بقيمة 35 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني). (ديفينسا سنترال)
ومن بين هؤلاء الخاطبين، يستعد تشيلسي لتقديم عرض بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع موكوكو في يناير. (فيشاجيس)
مانشستر يونايتد مستعد لبيع جادون سانشو في يناير وسيقبل خسارة فادحة مقابل 73 مليون جنيه إسترليني دفعوها للتعاقد معه من دورتموند. (نجمة)
يدرك برشلونة بالفعل تكلفة التعاقد مع كل من جواو فيليكس وجواو كانسيلو بشكل دائم. سيطلب أتلتيكو مدريد 80 مليون يورو (69 مليون جنيه إسترليني) من أجل فيليكس، بينما تم تحديد السعر المطلوب لكانسيلو بـ 25 مليون يورو (22 مليون جنيه إسترليني) من قبل مانشستر سيتي. (موندو ديبورتيفو)
بعد أن تم نقله إلى مركز الظهير الأيمن هذا الموسم، فإن توماس بارتي غير معجب بدوره في أرسنال وهو مستعد للضغط من أجل يناير. ومن المتوقع أن يسعى يوفنتوس للتوصل إلى اتفاق. (كالتشيو ميركاتو)

يستعد بايرن ميونخ للتنافس مع ريال مدريد على التعاقد مع ريس جيمس، الظهير الأيمن لتشيلسي، في الصيف المقبل. (فيشاجيس)
يمكن أن يتطلع باريس سان جيرمان إلى متابعة صفقة مبادلة من شأنها أن ترسل حارس المرمى جيانلويجي دوناروما إلى ميلان مقابل اللاعب الفرنسي الدولي مايك مينيان. (جوناثان جونسون)
بعد أن علم باهتمام مانشستر سيتي خلال الصيف، يستعد كريستال بالاس لفتح محادثات عقد مع لاعب خط الوسط إيبيري إيز. (الرياضي)
من المتوقع أن يغادر هوجو لوريس توتنهام هوتسبير في صفقة انتقال مجانية في يناير بعد فشله في العثور على خطوته المرغوبة خلال الصيف. (تلغراف)
اقرأ شائعات الانتقالات في الأسبوع الماضي هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى