الرياضة

مورينيو يريد ديبالا ضمن صفوف فريق روما فى الانتقالات الصيفية القادمة..

إعداد : Mohamed taha

أخبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إدارة نادي روما في رغبته بضم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ينتهي عقده مع يوفنتوس مع نهاية هذا العام ، حيث يمكنه الانضمام إلى أي فريق بعدما اصبح لاعباً حراً، حيث لم يتبقى في عقده سوى أقل من 10 أيام..
و كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ، لاعب يوفنتوس الإيطالي ، دخل في مصلحة نادي روما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس نهاية الموسم الحالي.
وبحسب صحيفة “لا ريبوبليكا” فإن جوزيه مورينيو مدرب روما يحاول إقناع اللاعب الأرجنتيني بالانتقال إلى العاصمة الإيطالية..
وأشار التقرير إلى أن مورينيو يعول على خدمات اللاعب في ظل قناعة كاملة من إدارة روما بالمشروع الذي جاء من أجله مورينيو لبناء فريق قادر على إعادته إلى ساحة البطولات الكبرى خلال المواسم المقبلة.

حيث ودع باولو ديبالا جماهير يوفنتوس في المباراة الأخيرة على ملعب أليانز ستاديوم أمام لاتسيو ،التي انتهت بالتعادل 2-2 ، حيث شهدت بكاء الأرجنتيني أمام جماهير يوفنتوس في ليله وداعه للفريق..

و من جانب الاخر يدخل إنتر ميلان للظفر بخدمات باولو ديبالا في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن دخلت الإدارة في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب ، لكنه يواجه منافسة من عدة أندية مثل توتنهام وأرسنال وأتلتيكو مدريد..
و يسرع المدير التنفيذي لإنتر ميلان، جوسيبي ماروتا، للتعاقد مع ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للعب بجانب مواطنه الاخر لاوتارو مارتينيز حيث لايزال مستقبل اللاعب الدولي الأرجنتيني غير مؤكد وغامض..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى