أخبار العالم

انتشال 4 جثث بعد حطام يخت مايك لينش الفاخر قباله ساحل صقلية

تم اليوم الاربعاء  انتشال  أربع جثث تم العثور عليها في حطام يخت مايك لينش الفاخر إلى الشاطئ – تم تأكيد اثنتين منها على أنهما قطب التكنولوجيا وابنته المراهقة هانا.

قامت فرق البحث بالاكتشاف المأساوي بعد ظهر اليوم أثناء تجوب حطام Bayesian، الذي غرق قبالة ساحل صقلية بعد أن ضربته صنبور مياه “بجعة سوداء” صباح الاثنين.

 

أكد رئيس الحماية المدنية في وقت لاحق أنه تم التعرف على جثتين على أنهما السيد لينش وابنته، قبل أن يعلن أنه تم العثور على جثتين أخريين وتم انتشالهما الآن من قبل الغواصين.

تم رفع الجثث إلى الشاطئ ونقلها إلى خيمة، قبل نقلها إلى سيارة إسعاف منتظرة.

أولئك الذين لا يزالون في عداد المفقودين  هم رئيس مورغان ستانلي جوناثان بلومر وزوجته جودي والمواطنين الأمريكيين كريس مورفيلو وزوجته مصممة المجوهرات نيدا مورفيلو. وقد تم العثور على جثة أحد أفراد الطاقم، الشيف ريكالدو توماس، يوم الاثنين.

جاء الحادث الغريب بينما كان السيد لينش البالغ من العمر 59 عاما، المعروف باسم “بيل غيتس البريطاني”، يستمتع “برحلة النصر” للاحتفال بالفوز بقضية  الاحتيال  في الولايات المتحدة على بيع 8.3 مليار جنيه إسترليني لشركته التقنية أوتونومي إلى هيوليت باكارد.

وفي مأساة منفصلة، توفي ستيفن تشامبرلين – نائب الرئيس السابق للشؤون المالية في الحكم الذاتي والمدعى عليه المشارك للسيد لينش – بعد أن صدمته سيارة أثناء الركض في كامبريدجشاير يوم السبت.

كان أربعة ضيوف آخرين مفقودين منذ الغرق، حيث يحاول الغواصون المتخصصون يائسون الوصول إلى القارب وسط الأمل في أن يكون الناجون على قيد الحياة في جيوب جوية داخل السفينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى