الرياضة

هل يتبجح جوارديولا في الرد على إستفزاز هندرسون

إعداد : الخيرصالح عبدالله

قبل نهاية الجولة الحاسِمة في مُسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز تترقب العيون هوية البطل الجديد لهذا الموسم الحالي بين ليفربول ومانشستر سيتي اللذان يفصلهُما نقطة يتيمة مع تبقٍ مياراة صعبة قبل نهاية الجولة الأخيرة للكتيبة بيب قوراديولا حينما يرتحل الفريق إلى الفيلابارك للمواجهة العنيد إستون فيلا الذي يقود دفعته الفنية نجم ليفربول سابقًا ستيفن جيرارد ، والنجم الآخر فيليبي كوتينيهو .

وينتظر ليفربول هدية ثمينة من الأسطورتين : جيرارد وكوتينيهو للإلحاق الهزيمة القاسية بمانشستر سيتي من آجل الظفر باللقب في نهاية المطاف .

لكن جوردن هندرسون رفض إلا يمر هذا الأسبوع مُرور الكرام ! فبعد مباراة الفريق أمس أمام نيوكاسل يونانيد التي كسبها ليفربول بثنائية مينا مينو وجويل ماتيب سُئل قائد الفريق جوردن هندرسون بعد المباراة عما إذا كان حظوظ فريقه كبيرة للظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نهاية الجولة الأخيرة .

أجاب جوودن هندرسون قائلًا : بإن الفريق لازال يُنافس على اللقب .
وحينما سأله الصحفي عن إذا كان يُشاهد مباريات مانشستر سيتي في الدوري أم لا ؟ فأجاب بانه يشاهد قنواتٍ الأطفال بدلًا منها .

وأضاف : “لا أشاهد مباريات مانشستر سيتي في المعتاد، أعرف بعض اللاعبين هناك، وربما في المنزل هم يفعلون ذلك”.

وأتم: “الطريقة التي يلعبون بها ليست جيدة للمشاهدة، أنا أفضل مشاهدة قنوات الأطفال أو شيء من هذا القبيل، أعتقد أن هذا أفضل”.

هذا التصريح يُعتبر غير مقبول إطلاقًا من قائد لفريق كبير كـ ” ليفربول ” . وإن قُلنا ان مثل هذه التصريحات يضع المُنافس في ضغط كبير – فبلا شك ان بيب قوراديولا لم يتعثر بهدا الضغط المُلقى من جانب قائد المُنافس جوردن هندرسون . بل رُبما تعطيه دافع أكبر للفوز بأي طريقة على إستون فيلا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى