الرياضة

انتخاب محمد ياسين الكندري رئيسا جديدا لفريق المغرب الفاسي لكرة السلة

الرباط : محمد غفغوف

بعد أزمة تسييرية و مالية خطيرة مر بها فريق المغرب الفاسي لكرة السلة، و هو من أعتد الأندية المغربية، كادت تقضي على تاريخه الرياضي.. تجندت مجموعة من الكفاءات الشابة الغيورة على الرياضة الفاسية عامة و كرة السلة خاصة، من أجل العمل على إعادة أمجاد هذا الفريق العريق و الحفاظ على استمراريته في خدمة كرة السلة الوطنية، باعتباره مشتلا حيا في اكتشاف مواهب هاته اللعبة النبيلة .
و هكذا تم مؤخرا، عقد جمع عام للفريق و تم انتخاب مكتب شاب بقيادة السيد محمد ياسين الكندري، هدفه الحفاظ على مكانة و تاريخ المغرب الفاسي بالقسم الممتاز، و إيلاء اهتمام بمدرسة النادي مع إعادة هيكلة الفريق بشكل احترافي يعيد له هيبته الوطنية و القارية .
تجدر الإشارة، إلى أنه بعد استقالة الرئيس السابق، تحمل المسؤولية قيدوم الفريق و عميده باسم الهواري في إدارة ل MAS Basket إداريا و ماليا و تقنيا، مدعوما بجماهيره الغفيرة التي ساهمت بأموال مهمة من خلال حضورها الفاعل في كل المباريات المحلية، بالإضافة إلى عدد من المحبين و المسيرين السابقين بالنادي، و أبرزه الدكتور خالد كسوس الذي ساهم بقسط مالي محترم حافظ على استمرارية النادي إلى حين انتخاب مكتب جديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى