المنوعات

فعاليات تخريج مبدعين جدد بعالم الموضة و تعزيز فضاء الأناقة

كتب عصام صبري- ٢٦-٨- تستعد اكاديمية داليدا لإطلاق حفلها السنوي الكبير خلال الفترة القادمة لتخريج دفعة جديدة من المبدعين متزامنًا مع تاريخ إنشاء الأكاديمية، بحضور عدد كبير من نجوم الفاشون والفن بمصر والعالم العربي. 
وةأكدت مدير أكاديمية داليدا المهندسة داليا عبدالفتاح للفاشون والأزياء أن الاكاديمية ستعرض مجموعة كبيرة من موديلات الفساتين من تنفيذ المصممات الخريجين لعرضها للجمهور
وأوضحت مصممة الأزياء داليا عبدالفتاح، أن الأكاديمية تحرص على مساعدة الفتيات والسيدات لتعليمهن مهنة جديدة تساعدهم على المعيشة، مشيرة إلى أن فرع الأكاديمية الرئيسي يتواجد في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، ويوجد عدة فروع في عدة محافظات أخرى. 
وأشارت داليا إلى أن الأكاديمية تقدم دورات تدريبية للسيدات اللاتي لم يحصلن على مؤهل دراسي أو أي فتاة ترغب في تعلم مهنة تصميم الأزياء. 
والجدير بالذكر، أن المصممة داليا عبدالفتاح أنشأت الأكاديمية عام 2009م، لتعليم صناعة الأزياء في مصر، وقمت بتخريج الآلاف من المصممين المشهورين، ولم تقتصر على ذلك بل قدمت برنامج “سايكو ديزاين” من خلال قناة الشمس، لتقديم مواهب طلاب الأكاديمية، وسوف تطلق الفترة القادمة مجلة خاصة بالأزياء والموضة تسمى “داليدا”، لعرض أحدث صيحات الموضة من التصميمات الخاصة بمصممات الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى