الرياضة

الانجليزي كيران تريبير يعتزل اللعب دوليا

أكد مدافع نيوكاسل يونايتد كيران تريبير تقاعده من الواجب الدولي.

كان تريبير مفضلا لدى مدير إنجلترا السابق غاريث ساوثغيت، وغالبا ما بدأ في الظهير الأيسر على الرغم من موقعه الطبيعي على الجانب الآخر من الدفاع.

مع إصابة لوك شو هذا الصيف، بدأ تريبير ست مباريات لإنجلترا في يورو 2024، وسقط فقط على مقاعد البدلاء للنهائي حيث اختار ساوثغيت المخاطرة على مدافع مانشستر يونايتد.

كتب تريبير على وسائل التواصل الاجتماعي: “لم أفكر أبدا عندما كنت شابا من بوري أنني سألعب لبلدي ناهيك عن تحقيق 54 قبعة”. لقد كان واحدا من أكبر الأوسمة في حياتي لتمثيل بلدي في أربع بطولات كبرى.

أريد أن أقول شكرا جزيلا لغاريث وجميع الموظفين الذين عملوا مع فريق إنجلترا على الثقة التي وضعوها في على مر السنين. شكرا لجميع زملائي في الفريق – لقد مررنا ببعض اللحظات الخاصة جدا للوصول إلى نهائيين باليورو، ونصف نهائي كأس العالم وأنا متأكد من أن هذه المجموعة من اللاعبين ستفوز ببطولة كبرى في المستقبل.

أريد أن أتمنى لي [كارسلي] وطاقم التدريب والفريق كل التوفيق في المستقبل. وأخيرا شكرا جزيلا لجميع مشجعي إنجلترا على دعمكم المذهل في السفر في جميع أنحاء العالم لدعمنا وإبقائنا مستمرين في اللحظات الصعبة.”

ظهر تريبير لأول مرة على المستوى الدولي لإنجلترا في يونيو 2017 تحت قيادة ساوثغيت ووجد نفسه في البداية في المعركة من أجل دقائق الظهير الأيمن. سيطر كايل ووكر من مانشستر سيتي، ومؤخرا، ريس جيمس من تشيلسي على المركز.

في عام 2021، اختبر ساوثغيت تريبير كظهير يساري وسيرى رجل نيوكاسل دقائق منتظمة على جانبه غير الطبيعي مع تقدم السنوات، حيث يكافح شو وبن تشيلويل من تشيلسي بانتظام مع الإصابات.

شهد ولاء ساوثغيت لتريبير لقبه ببداية الظهير الأيسر في إنجلترا هذا الصيف على الرغم من توافر تشيلويل، الذي تم استبعاده من الفريق لبطولة يورو 2024.

على مستوى النادي، يقال إن تريبير يبحث عن الابتعاد عن نيوكاسل بعد أن فقد مكانه لصالح تينو ليفرامنتو، الذي تم توجيهه أيضا ليحل محل اللاعب البالغ من العمر 33 عاما في فريق لي كارسلي في إنجلترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى