تكنولوجيا وعلوم

إعلانات بيتال” Petal Adsتكشف عن حقبة جديدة من تكنولوجيا الإعلانات من خلال إبرام اتفاقية مع MMP World Wide كشريك جديد معتمد

زهير بن جمعةالغزال
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 مارس 2023 – أعلنت “إعلانات بيتال”Petal Ads ، وهي سوق نشطة تضم أكثر من 53,000 شريك وسائط في جميع أنحاء العالم وتتلقى 10.5 مليار طلب إعلاني يومياً، عن إبرام شراكة جديدة مع شركة MMP World Wide (MMPWW) ، والتي ستركز على الأسواق الدولية ، بما في ذلك الصين. ستسمح هذه الشراكة لـ MMPWW بتعزيز وجودها في الأسواق الدولية، مع توسيع شبكات الإعلانات لتشمل عملاء أجهزة هواوي الحصرية.
ستعمل “إعلانات بيتال” Petal Ads على توسيع نطاق الحلول الديناميكية الشاملة في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الاستفادة من خبرة MMP World Wide، البرمجية لتقديم خيارات إطلاق حملات متعددة وتجارب فريدة للتواصل مع المستهلكين على المنصات التي يقضون فيها معظم وقتهم.
بالإضافة إلى ذلك، ستعمل الشراكة على تمكين “إعلانات بيتال” Petal Ads من تعزيز الإعلانات الرقمية بشكل أفضل وأداء الحملات من خلال الإعلانات الآلية المستهدفة والفعّالة داخل التطبيق. تُعرف هذه التقنية بأنها إحدى أفضل الطرق للوصول إلى الجمهور المستهدف، وستكون قادرة على تزويد المعلنين بحلول مخصّصة على نطاق عالمي.
شهدت فرص الإعلان داخل التطبيق نمواً ملفتاً خلال السنوات القليلة الماضية، إذ من المتوقع ارتفاع عدد مشتركي الهاتف المحمول إلى 45 مليون بحلول عام 2025 في المنطقة وحدها. ومن شأن هذه الشراكة أيضاً زيادة حجم الاستثمارات في المنطقة، لا سيّما أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتحول وبشكل متسارع إلى مركز عالمي رئيسي لتقنيات الإعلان. وبالتالي، فإن إبرام هذه الشراكة مع MMP ستضع في متناول “إعلانات بيتال” Petal Ads الأدوات والمعرفة لتحقيق دخل أفضل من مخزون الإعلانات الرقمية وتحسين أداء الحملات الإعلانية، وذلك بالنظر إلى أن الإعلانات المبرمجة داخل التطبيق تشكل اليوم واحدة من أفضل الطرق للمعلنين.
ستوفّر منصة “إعلانات بيتال” Petal Ads باقة من الحلول لمنح الشركات والعلامات التجارية فرصة فريدة للتميز عن نظيراتها، وذلك من خلال نشر إعلاناتها في مواقع إعلانية متميزة وحصرية على وسائط هواوي الخاصة (مثل متجر AppGallery وHUAWEI Video و HUAWEI Music وبحث Petal وغيرها)، مع 100 مليون مستخدم نشط شهرياً، ما يضمن نسب مشاهدة عالية وسلامة العلامة التجارية.
قال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، ” من دواعي سرورنا التعاون مع قوة إقليمية لها حضور مثبت مثل MMP World Wide، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيتيح لنا الانتقال إلى حقبة جديدة كلياً، ويفتح أبواباً جديدة للمعلنين في المنطقة. نحن في هواوي، نولي اهتماماً دائماً بتأسيس علاقات شراكة وطيدة مع الشركات التي تتصدر قطاع تكنولوجيا الإعلانات وتدرك قوة الإعلان المبرمج ودوره في تعزيز مكانة وانتشار العلامة التجارية. كما أننا نأمل من خلال هذه الشراكة أن نوفر للمعلنين طرقاً جديدة لاستهداف العملاء من خلال الاستفادة من المنظومة الإيكولوجية لـ “إعلانات بيتال” Petal Ads.”
وفي معرض حديثه عن الشراكة، قال أيمن حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة MMP World Wide، “نحن سعداء لكوننا شريكاً معتمداً لـ “إعلانات بيتال”Petal Ads، كما نأمل أن نتمكن من تأسيس علاقة وطيدة وطويلة الأمد وتقديم مستوى استثنائي من الخدمة بشكل مستمر. تحظى هواوي مسبقاً بحصة سوقية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعمل دائماً على توسيع قاعدة عملائها، وأنا واثق من قدرتنا على توفير منظومة “إعلانات بيتال” Petal Ads الإيكولوجية هذه بشكل فعّال للقطاع. ومع قيام الصين الآن بتخفيف قيود السفر، فإن التوقيت مناسب لنا لمساعدة المعلنين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الاستهداف بشكل أكثر فعالية في أكبر سوق في العالم “.
توفر “إعلانات بيتال”Petal Ads تغطية إعلانية إضافية داخل تطبيقات ووسائط الطرف الثالث الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وكما في 31 ديسمبر 2022، تعاونت “إعلانات بيتال”Petal Ads مع المعلنين الذين يتوزعون في أكثر من 200 قطاع، وهناك أكثر من 53,000 تطبيقاً حول العالم تدمج ميزة Ads Kit في منظومتها.

لمزيد من المعلومات حول “إعلانات بيتال”Petal Ads ، يرجى التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني: adsmea@huawei.com.

-انتهى-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى