الرياضة

الجابوني بيير إيميريك أوباميانج يعلن نهايه مسيرته الدولية رفقة منتخب الجابون..

إعداد : Mohamed taha

أعلن النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق برشلونة الإسباني، اعتزاله اللعب دوليا، بعد البيان الذى نشره الاتحاد الجابوني لكرة القدم..

صاحب (32 عاما) أنهى مسيرته الدولية، التي امتدت 13 عاما بعد 63 مباراة مع الجابون سجل خلالها 29 هدفا، للتركيز مع فريقه الإسباني..
و ذكر الاتحاد الجابوني في بيان أن قائد المنتخب و هداف أرسنال وبروسيا دورتموند السابق لن يخوض رحلة التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج..

وقال أوباميانج في بيان أبرزه الاتحاد الجابوني لكرة القدم غرد فيه “بعد 13 عاما من الفخر لتمثيل بلدي، أعلن إنهاء مسيرتي الدولية، وأشكر شعب الجابون وكل من ساندني في الأوقات الجيدة مثل الأوقات العصيبة”.
وأضاف “سأحتفظ بالكثير من الذكريات الجيدة مثل اليوم الذي شاركت فيه لأول مرة، واليوم الذي عدت فيه من نيجيريا مع الكرة الذهبية الأفريقية”.
وتابع “كانت مشاركة الفوز بالكرة الذهبية الأفريقية مع جميع الناس لحظة لا تنسى. أشكر رئيسنا الذي دعم الفهود دائما، وعمل من أجل تطور كرة القدم في بلدنا”.
واختتم “أود أيضا شكر جميع المدربين والموظفين واللاعبين الذين قابلتهم خلال مسيرتي الدولية، وأخيرا، أشكر والدي الذي أعطاني الرغبة في أن أكون مثله، على أمل أن أجعله فخورا بارتداء ألوان بلدنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى