الرياضة

تشلسي يستقبل ليستر على البريدج لتجاوز خيبة نهائي الكأس

إعداد : Mohamed taha

يستقبل فريق تشيلسي ضيفه ليستر سيتي مساء اليوم ، على ملعبه ستامفورد بريدج، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة..
حيث يسعى رجال المدرب الألماني توماس توخيل، لمصالحة جماهيرهم بتحقيق الفوز على ليستر سيتي في لقاء الليلة، وحسم المركز الثالث رسمياً..

وكان تشيلسي قد خسر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نظيره ليفربول، السبت الماضي، بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، و تعتبر هذه البطولة الثانية التي يخسرها المدرب توماس توخيل هذا الموسم بعد خسارة كأس الرابطة أمام نفس المنافس..

و كان قد ضمن فريق تشيلسي مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد خسارة أرسنال ضد نيوكاسل في الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
و يخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم، بهدف تحقيق الفوز من أجل إنهاء موسم الدوري الإنجليزي، في المركز الثالث خاصة وأن توتنهام في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، لكن يبقي للبلوز مباراتين أمام ليستر ثم واتفورد..

ويذكر بأن مباراة الذهاب قد شهدت تفوق تشيلسي على نظيره ليستر سيتي بثلاثية نظيفه على أرضيه ملعب الكنج باور..
و يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى