الرياضة

التعادل الإيجابي يحسم لقاء تشيلسي و ليستر سيتي في البريمرليغ..

إعداد : Mohamed taha

على ملعب ستامفورد بريدج و ضمن منافسات ​الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليغ “، حسم التعادل الايجابي بنتيجة 1 /1 في اللقاء المؤجل الذي جمع بين ​تشيلسي​ و​ ليستر سيتي، تعادل منح البلوز المركز الثالث رسمياً في جدول الترتيب..

الشوط الاول بدأ بطريقة سريعة من جانب لاعبي ليستر سيتي حيث تمكن جايمس ماديسون من خطف هدف الاسبقيه لفريقه في الدقيقة 6 بعد تسديده رائعة فشل الحارس ميندي في التصدي لها..
بعد الهدف قام لاعبو تشيلسي بردة فعل سريعة حيث ضغط ابناء المدرب توماس توخيل بشكل كبير في محاولة لخطف هدف التعادل حيث لاحت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم..
ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي تشيلسي حيث سنحت لاصحاب الارض بعض الفرص الخطيرة وفي الدقيقة 34 تمكن ماركوس الونسو من خطف هدف التعادل للبلوز بعد تمريرة حاسمة من ريس جايمس ليضعها بقوه داخل شباك الحارس غاسبار شمايكل لينتهي عليها أحداث الشوط بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الطرفين..

وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض ضغطهم الكبير على لاعبو ليستر المتمركزين في مناطقهم الدفاعية..
حيث هدد حكيم زياش مرمى ليستر برأسية خطيرة ولكنها مرت بجانب القائم قبل ان يتصدى الحارس غاسبار شمايكل لمحاولة خطيرة من روميلو لوكاكو..
وبعدها حاول مدربا الفريقين اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي وواصل حارس ليستر سيتي غاسبار شمايكل تألقه الكبير حيث تصدى لمحاولة خطيرة من ريس جايمس وبدوره لم ينجح لاعبو ليستر سيتي من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة سنحت فرصه لتشيلسي لخطف هدف الفوز عندما مرر لوكاكو كره عرضيه لزميله بوليسيتش امام المرمى حيث لم يحسن التعامل معها لتمر بجانب القائم للحارس شمايكل..
و واصل لاعبو تشيلسي ضغطهم المستمر في محاولة لخطف هدف الفوز في ظل غياب الفرص لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1..

و بهذا التعادل، يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 71 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يصل فريق ليسترسيتي للنقطة 49 في المركز التاسع..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى