الأخبار

بحري تعاني من ندرة الغذاء وانعدام الدواء

في قلب بحري، حيث يلتقي الأمل بالمعاناة، نعيش لحظات عصيبة تتجلى فيها صور الفقر والمرض بسبب هذه الحرب اللعينه .
فإن ندرة الغذاء بات واقعًا مريرًا يعيشه أهلنا، وأصبحت الأمراض تفتك بهم بلا رحمة، بينما تتعالى أصوات الأطفال الباحثين عن لقمة العيش وجرعة دواء.
إن الحرب التي لايرغب طرفيها في انهائها فانها في شمال بحري، وخاصة في مناطق حطاب والكدرو، لم تترك لاهلنا خيارًا سوى النزوح واللجوء إلى المجهول. فقد فقد الكثيرون منازلهم وأحبتهم، وأصبحوا عرضة لأبسط مقومات الحياة بسبب المعارك الدائرة والقصف العشوائي. فإننا نناشد القوات المسلحه والدعم السريع أن يضعوا حدا لهذه المعارك التي لا تجلب سوى الألم والمآسي.
نوجه نداءً إنسانيًا عاجلاً لمن في قلبهم انسانية من القوات المسلحه والدعم السريع بان بتم تسهيل وصول المساعدات الغذائية والدوائية إلى بحري. فالأرواح التي تُهدر يوميًا والجوع الذي يسيطر علي المدينه بسبب انعدام المواد الغذائية وسرقت بعضها من قبل افراد الدعم السريع وانعدام الدواء يستحق منا أن نتحرك جميعًا، وأن نضع الخلافات جانبًا لمصلحة الإنسانية.
الي كل الكيانات والاحزاب والمنظمات والطرق الصوفيه والاعيان ببحري علينا ان نتحد وتتظافر جهودنا جميعًا من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، ولنمد يد العون لمن يحتاجها. فالأمل لا يزال موجودًا، وبتكاتفنا يمكننا إحداث فرق حقيقي في حياة اهلنا الذين يعانون.
فلنقف معًا من أجل بحري، من اجل مكافحة الجوع والمرض ، من أجل السلام، ومن أجل مستقبل أفضل للجميع.
اعلام لجان أحياء بحري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى