الأخبار

إصابة 73 شخصا جراء قصف سوق صابرين في أمدرمان

أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة بولاية الخرطوم، إن (73) مصابًا وصلوا إلى المستشفيات جراء قصف الدعم السريع سوق صابرين بأم درمان نهار اليوم الأربعاء.

الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة: الحصر الأولي للمصابين حتى الآن 73 إصابة وصلت المستشفيات تتراوح ما بين بليغة ومتوسطة ولا توجد وفيات
وقصفت قوات الدعم السريع مدينة أم درمان غرب العاصمة الخرطوم اليوم الأربعاء ضمن موجة القصف المستمرة منذ أسابيع، حيث استهدفت عددًا من الأحياء السكنية والأسواق بالقذائف الصاروخية.

 

 

وأوضح ياسر وهو من سكان محلية كرري في أم درمان لـ”الترا سودان” أن القصف شمل الحارة 73 وسوق صابرين، وهو أكبر سوق في المنطقة تحت سيطرة القوات المسلحة. وأضاف: “وقعت ثلاث قذائف في سوق صابرين خلال ذروة نشاطه صباح اليوم، وكأن الغرض استهداف مواقع تجمع المواطنين بواسطة قوات الدعم السريع”.

 

 

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة في ولاية الخرطوم د. محمد إبراهيم في تحديث بالوضع مساء اليوم، إن الحصر الأولي للمصابين حتى الآن (73) إصابة وصلت المستشفيات تتراوح ما بين بليغة ومتوسطة.

وأعلن د. محمد إبراهيم أنه لا توجد وفيات جراء قصف اليوم، بينما يجري حصر بقية المصابين جراء القصف الذي استهدف سوق صابرين وعددًا من حارات الإسكان.

يسفر القصف المستمر لقوات الدعم السريع على مناطق سيطرة الجيش في أم درمان عن أعداد من القتلى والمصابين بشكل مستمر. وتسيطر قوات الدعم السريع على مناطق واسعة في أم درمان ومدينة الخرطوم والخرطوم بحري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى