الرياضة

ميكيل أرتيتا يكشف عن الجدول الزمني للتعافي لإصابة مارتن أوديغارد الخطيرة

أكد مدير أرسنال ميكيل أرتيتا أنه سيتم تهميش مارتن أوديغارد “لفترة من الوقت” بعد فحوصات لإصابة كاحله.

نزل أوديغارد في الخدمة الدولية وكشف طبيب فريق النرويج في البداية أن الأمر سيستغرق ثلاثة أسابيع على الأقل حتى يتعافى قائد المدفعية، مع احتمال زيادة هذا الجدول الزمني فقط إذا كشفت عمليات المسح الأكثر تعمقا عن مزيد من الضرر.

في حين توقف أرتيتا عن وضع إطار زمني ملموس لتعافي أوديغارد، اعترف بأنه لا يتوقع رؤية قائده في المستقبل المنظور.

قال أرتيتا: “بعد مسح كل شيء ضوئيا، أظهر الفحص أنه تعرض لبعض الضرر، خاصة على أحد الأربطة في الكاحل”. سنفتقده.

لا أريد أن [أعطي جدولا زمنيا] لأنني لست طبيبا ولكن نعم، إنه شيء مهم جدا لذلك سنفقده لفترة من الوقت. آمل ألا يكون ذلك أشهرا، ولكن دعنا نرى.”

غاب أوديغارد عن خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى أرسنال قبل ثلاث سنوات ولكنه سيضاعف الآن هذا العدد على الأقل، وحذر أرتيتا فريقه من أنه يجب عليهم التكيف مع الحياة بدون اللاعب البالغ من العمر 25 عاما بسرعة.

أوضح أرتيتا: “إنه قائدنا، وهو أحد أكبر لاعبينا بلا شك”. لقد كان واحدا من أكثر اللاعبين ثباتا في الموسمين أو الثلاثة الماضيين.

ترتبط هويتنا ارتباطا وثيقا بطريقته في اللعب وطريقة سلوكه. سيتعين علينا التعامل مع ذلك. هذا اختبار رائع للفريق أيضا، لمدى قدرتنا على إظهار وجه مختلف وحقيقة أن لدينا لاعبين آخرين وخيارات أخرى لا تزال فعالة للغاية.”

يسافر أرسنال لمواجهة أتالانتا في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا يوم الخميس، قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع مباراة ضخمة بعيدا في مانشستر سيتي يوم الأحد. باريس سان جيرمان وإنتر وليفربول ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي كلها في الجدول الزمني خلال الأسابيع الستة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى