أخبار الجريمة

بسبب زيادة عدد المشاهدات .. طالبة فيصل المصرية تتجنى على السودانيين !

تصدر اسم فتاة فيصل محركات البحث، حيث جعلها ظهورها في مقطع  صادم حديث الجميع.

الطالبة التي تسعى للشهرة والربح قامت بأداء دور البطولة في مسرحية كوميدية قامت بإعدادها وإخراجها بطريقتها الخاصة.

اعتادت “مريم” على نشر مقاطع غنائية وترفيهية على حسابها في موقع “تيك توك”، ولكن هذه المرة قررت أن تظهر أمام 100 ألف متابع بطريقة غير متوقعة.

بصوت ضعيف وملابس غير مرتبة، سردت معاناتها مع خمسة سودانيين تعقبوها في شارع فيصل.

زعمت الفتاة التي تبلغ من العمر 17 عامًا أنها تعرضت لإيقاف من قبل خمسة سودانيين أثناء عودتها من درس خصوصي، حيث منعوها من ركوب السيارة. ووجه الأول إليها ألفاظًا نابية، بينما هددها الثاني بسلاح أبيض، مما جعلها تستغيث بالمارة، ولكن لم يتحرك لمساعدتها إلا شاب، وعاقبها الجناة بتشويه وجهه حسب قولها. وناشدت السلطات الأمنية بضرورة تكثيف الانتشار لمنع حدوث مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

انتشر المقطع بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع وحدة المتابعة في مديرية أمن الجيزة إلى رصد الفيديو. وقد وجه اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة التحقيق في الواقعة والتأكد من ظروفها.

مفاجأة غير متوقعة كشفتها تحقيقات الرائد مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم، حيث اتضح أن الطالبة قد اخترعت الواقعة وادعت زيفًا أنها تعرضت للسحل والسرقة في الشارع.

عند مواجهتها، أقرت بأنها قامت بنشر المقطع بهدف زيادة نسب المشاهدة، ونفت تعرضها لأي اعتداء أو سرقة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها بعد عرض القضية على اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى