الرياضة

نهاية القصة .. مبابي يصفع بيريز ويربك مشروع ريال مديد

إعداد : الخير صالح عبدالله

أُمنيات رئيس نادٍ ريال مدريد فلورنتيو بيريز تصطدم بجدار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس قطر تميم اللذان قدما إغراءات كبيرة للفرنسي كيليان مبابي ليُقرر البقاء في باريس سان جيرمان لسنتين قادمتين .

ها نحنُ ذا أمام الأمر الواقع الذي تقتضيه الضرورة الحتمية للتعايش معها . كيليان مبابي لم يذهب إلى ريال مدريد ؛ بل قرر تجديد عقده رفقة باريس سان جيرمان ليقلب الأمور رأسًا على عقب داخل أسوار ريال مدريد الذي كان يحلم بالتعاقد مع الصغير في صفقة إنتقال حُر .

لكن فجأة ؛ قرر مبابي البقاء رفقة نادٍ العاصمة الفرنسية باريس لتحطل الدُموع مدرارًا في العاصمة الاسبانية مدريد – ليس لأن ريال مدريد فشل في إقناء كيليان مبابي باللعب في ريال مدريد بل لان اللاعب أربك كل خطط ريال مدريد التي كان يعول على كيليان مبابي كثيرًا لتدعيم الخط الهجومي للبلانكوس في المواسم القادمة .

كيليان الذي اربك خطط بيريز بصفعة حارة

يوم الجمعة الماضية أعلنت شبكة “سكاي سبورتس” نهاية قصة مفاوضات عقد مبابي الجديد ببقائه في ناديه باريس سان جيرمان وتجديد التعاقد مع فريق العاصمة الفرنسية، وأن محاولات ريال مدريد لضم اللاعب باءت بالفشل.

ونشر الصحفي الإيطالي المخضرم جيانلوكا دي مارزيو مراسل الشبكة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: نهاية الشكوك، مبابي سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وتابع: القرار تم حسمه يوم الجمعة بعد نقطة تحول، وربما يتم الإعلان عنه يوم السبت، مبابي قال لا لريال مدريد بعد اتفاقه الشفهي معه.

وإضاف دي مارزيو يوم الجمعة: مبابي أقرب الآن للبقاء في باريس عن الانتقال لمدريد.
ووفقًا لصحيفة “ليكيب” فإن كيليان سيكشف عن مستقبله صباح يوم الأحد في حوار صحافي.
وبحسب برنامج “التشيرينغيتو” الإسباني فإن فريق العاصمة الفرنسية سيجعل مبابي هو المتحكم بالمشروع الرياضي للنادي بداية من الموسم المقبل إذا وافق على التجديد.

سمكة التونة الصغيرة التي إلتهمت القرش الأبيض

لاشيءٍ يُعكر مزاج فلورنتينو بيريز في هذه الأيام سوى صفعة القرش الصغير كيليان مبابي الذي قرر البقاء في باريس بعدما كان كل الأمور تسير بطريقة بشكل سلسل بين اللاعب الذي تعاقد شفهيًا مع ريال دريد وقام فجأة بِنفض يده من الاتفاق أزاء الإغرارات والضغوطات السياسية التي مُورست له من قبل رئيس فرنسا ماكرون .

إنتصرت إرادة الفرنسيين الذين كانوا يحلمون ببقاء كيليان ، وغضب القرش الأبيض فلورنتينو بيريز الذي لم ينبث بِبنت تحركات تجاه المهاجم إيرلينج هالاند الذي كان متاخًا لريال مدريد لكنه لم يجد الاهتمام الكافي في ذلك الوقت نسبةً لإنشغال ريال مدريد بصفقة كيليان مبابي .

في الأخير تعاقد مانشستر سيتي مع كيليان مبابي وجدد كيليان عقده رفقة باريس سان جيرمان ولم يتبقي لفلورنتينو بيريز سوى البحث عن خُطة جديدة عاجلة لتعويض صفقة كيليان مبابي بلاعب آخر أو الإعتماد على لاعبيه الشباب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى