الرياضة

إنتر يُنهي موسمه بالفوز على سامبدوريا بثلاثية و يتنازل عن لقبه لصالح الميلان..

إعداد :Mohamed taha

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً معنوياً عندما تمكن من التغلب على ضيفه فريق سامبدوريا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة رقم 38 و الأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 – 2022‪
فوز لم يكن كافيا لرجال المدرب انزاغي لحصد اللقب الذى توج به جاره ميلان بفارق نقطتين فقط..

بعد شوط أول خالي من الاهداف تمكن اصحاب الارض في النصق الثاني من تسجيل ثلاثية عبر كل من إيفان بيرسيتش في الدقيقة 49 بعد تمريره باريلا التي وضع الكرواتي امام المرمى ليفتتح التسجيل عبرها..
و عند الدقيقه 55 و من هجمه منظمه عبر الثلاثي خواكين كوريا و بيرسيتش و هاكان تمكن خواكين من اضافه الهدف الثاني لصالح النيراتزوري..

و لم يمضي وقتاً طويلاً على الهدف الثاني حيث اضاف خواكين كوريا الهدف الثالث بعد مرور دقيقتين فقط من كوره مرتده من منتصف الملعب تمكن من وضعها في مرمي الضيوف..

وأنهى إنتر ميلان الموسم الحالى من الكالتشيو فى مركز الوصافة برصيد 84 نقطة، خلف ميلان صاحب الصدارة وبطل المسابقة برصيد 86 نقطة، بعد فوزه على ساسولو بثلاثية نظيفة..

وضمنت أندية كل من ميلان والإنتر، نابولى ويوفنتوس التواجد فى مسابقة دورى ابطال أوروبا بالموسم المقبل، فيما سيلعب لاتسيو وروما فى مسابقة الدوري الأوروبي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى