الرياضة

ليفربول يعود و يقلب تأخره امام وولفرهامبتون بثلاثية و ينهي موسمه وصيفاً في البريمرليغ..

إعداد : Mohamed taha

في لقاء ساده طابع الحماس و الاثاره على أرضية ملعب الانفيلد و في اخر جولات الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم..
حيث كان ليفربول قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب البريميرليغ لهذا الموسم ، لو لا عوده فريق مانشستر سيتي المثيرة امام أستون فيلا العنيد بعدما كان متأخرا بهدفين مقابل لاشيء..

البدايه كانت قويه من جانب الطرفين خاصه من جانب اصحاب الأرض، و في الدقيقة الثالثة سجل بيدرو نيتو لفريق ولفرهامبتون هدف التقدم مبكراً بعدما أخطأ إبراهيما كوناتي مدافع ليفربول في ابعاد الكرة ، مما سمح لراؤول خيمينيز بالركض وتمريرة عرضية مميزة إلى زميله نيتو بيدرو أهدى بها التقدم لفريقه..

ورد ساديو ماني بهدف التعادل في غضون الدقيقة الرابعة والعشرين بعد تمريرة متقنه من تياغو الكانتارا وضعت المهاجم السنغالي في حاله انفراد مع حارس الضيوف سا ليضعها في الشباك بكل أريحية..
، وانتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وفي الشوط التاني بعدما كان الستي متأخرا امام استون فيلا ضغط ليفربول وسجل ثاني الأهداف عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح، وبعدها بدقائق تمكن وأندرو روبرتسون من إضافه الهدف الثالث خلال الدقائق الست الأخيرة..

بهذا الفوز انهى ليفربول بقيادة مدربه الالماني يورغن كلوب في وصافه الدوري و بفارق نقطة وحيده عن مانشستر سيتي..
و بالرغم من عدم تتويج ليفربول بلقب الدوري فقد كان موسم غير مسبوق واستتنائي للريدز ، حيث فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ،وعلى بعد خطوة من الظفر بدوري أبطال أوروبا في نهاية الأسبوع المقبل أمام الملكي ريال مدريد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى