الرياضة

السنغال تتألق مجددًا ضد مصر وتتأهل للنهائي وكأس العالم! بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024:

تأهل أسود المدرب عمر نغالا سيلا إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024 بعد انتصارهم على منتخب مصر، البلد المضيف، في مباراة مثيرة انتهت بفوز السنغال بنتيجة (2-1). تقدم المنتخب السنغالي مبكرًا في النتيجة، وظل متماسكًا وقويًا ليحسم المواجهة.
ملوك كرة القدم الشاطئية في إفريقيا ليس لديهم أي نية للتنازل عن عرشهم. وكما اعتادوا، وصل منتخب السنغال مرة أخرى إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية. وعلى الرغم من بعض القلق، فإن لاعبي عمر نغالا سيلا لم يتراجعوا أبدًا وتمكنوا من هزيمة المنتخب المصري، صاحب الأرض، في مباراة متكافئة، لكنها كانت مُدارة بحنكة. مع هذا الفوز، تأهلت السنغال أيضًا إلى كأس العالم، وستسعى يوم السبت المقبل لتحقيق لقبها الإفريقي الثامن ضد المغرب أو موريتانيا.
لكن المهمة لم تكن سهلة. بل على العكس، جاءت بصعوبة كبيرة مقارنة بمباراة دور المجموعات الأخيرة ضد مالاوي (6-1). ومع ذلك، لم يحتج السنغال سوى بضع ثوانٍ بعد انطلاق المباراة لفتح الطريق نحو الفوز. حيث قام زملاء الحارس المخضرم أل سيني نداي بمباراة تكتيكية قوية، حيث مارسوا ضغوطًا متواصلة على حامل الكرة المصري، وتمركزوا في نصف ملعب الخصم. وقد أسفر هذا الضغط عن هدف مبكر سجله ماندين دياني، الذي تمكن من اعتراض تمريرة من حسن محمد وافتتح التسجيل لصالح السنغال (1 دقيقة و11 ثانية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى