الرياضة

ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يضع لاعب ليستر البلجيكي يوري تيلمانس أحد أهدافه الرئيسية هذا الصيف..

إعداد : Mohamed taha

يحاول فريق آرسنال الإنجليزى كسب خدمات اللاعب الدولى البلجيكي يوري تيلمانس لاعــب ليستر سيتي، بعدما وضعه ميكيل أرتيتا هـدفاً أساسيًا فى فترة الانتقــالات الصيفية..

وحسب ما افادت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة، ان تيليمانس مستعد لمغادرة ليستر سيتي هذا الصيف، ورفض تجديد عقده، مما يمهد الطريق للمغادرة..
و من الناحية المثالية يريد يوري تيليمانس اللعب في دوري أحد البطولات الأوروبية ، و قد حصل الأرسنال على مكان في الدوري الأوروبي ولكن من المفهوم أن تيليمانس وممثليه منفتحون الآن على احتمال اللعب في تلك البطولة.. .

و كان تيلمانس من افضل اللاعــبين أداءً فى الدورى الإنجليزى الممتاز على مر السنـوات التي لعبها فى ستاد كينج باور بعد انضـمامه إلى ليستر فى البداية على سبيل الإعارة فى يناير 2019 قبل التوقيع بشكل دائم فى ذلك الصيف من موناكو الفرنسي.

اللاعــب البالغ من العمر 25 عامًا كان جزءًا كبيرًا من فريق ليستر الذي انتصر بكـأس الاتحاد الإنجليزى فى عام 2021 ، وهذا العام سجل 6 اهداف وصنع 3 فى 29 مباراه..

و مع بقاء ما يزيد في عقده عن 12 شهر، سيسعى ليستر للحصول على مبلغ كبير من بيع يوري تيليمانس وقد يطلب سعراً يزيد عن 30 مليون ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى