الرياضة

كلوب : لا اؤمن بالإنتقام لكن …؟

مدرب ليفربول مُتحدثًا للأعلام في اليوم المفتوح

إعداد : الخير صالح عبدالله

تحدي مدرب ليفربول الإنجليزي يورغان كلوب في اليوم المفتوح لوسائل الإعلام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الذي يُلعب في 28 من الشهر الجاري .

‏- عن نهائي كييف عام 2018.

يورغن كلوب (مدرب ليفربول): لا أؤمن بالانتقام لكني أفهمه. لا أعتقد أنها فكرة جيدة. لست متأكدًا من أنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله. أفهم أن صلاح يريد أن يصحح الأمر، وأنا أُريد تصحيحه كذلك.

‏يورغن كلوب: كانت ليلة قاسية بالنسبة لنا، وكان من الصعب علينا تحملها. لقد جئنا إلى هناك على ثلاث عجلات، وعاد اللاعبون في الوقت المناسب تمامًا للنهائي، ولم نتمكن من تبديل صلاح بلاعب آخر مُناسب.

‏- عن كارلو انشيلوتي.

يورغن كلوب (مدرب ليفربول): يعد كارلو أحد أنجح المدربين في العالم وهو نموذج يحتذى به فيما يتعلق بكيفية تعامله مع النجاح. فهو أحد أفضل الأشخاص الذين يمكن أن تلتقي بهم على الإطلاق.

‏- عن نهائي باريس.

يورغن كلوب (مدرب ليفربول): أنت لا تعرف أبدًا عدد المرات التي ستصل فيها إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا عليك استغلال الفرص التي تحصل عليها بشكل أفضل. ستكون مباراة رائعة. سيكون العالم أحمر أو أبيض.

‏- عن جاهزية تياجو ألكانتارا للنهائي.

يورغن كلوب (مدرب ليفربول): هناك فرصة جيدة له. في الوقت الحالي، يبدو أنه سيتمكن أن يكون في التدريب غدًا. تبدو أموره جيدة بشكل مدهش.

‏يورغن كلوب: لدينا علاقة جيدة حقًا، والتي كانت قد توقفت قليلاً عندما كان في إيفرتون.

‏- عن ريال مدريد.

يورغن كلوب (مدرب ليفربول): إذا نظرت إلى الدقائق العشر الأخيرة من كل مباراة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فستعتقد أنه لم تكن لديك فرصة، لكن المباريات كانت أطول من ذلك وكان عليك العودة.

‏يورغن كلوب: ريال مديد فريق مليء بالخبرة ويعرف بالضبط كيفية الاقتراب من اللقب في النهائي، شعرنا بذلك في 2018. كانت تلك الميزة كبيرة لهم في تلك الليلة. لكن منذ ذلك الحين اكتسبنا الكثير من الخبرة، وهو أمر مفيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى