الرياضة

هالاند: هدفي هو الفوز بالألقاب

علق لاعب ​مانشستر سيتي​، ​ايرلينغ هالاند​، عن حصيلته التهديفية العالية في الدوري الإنكليزي هذا الموسم.

وقال هالاند: “ليس من الطبيعي تسجيل 25 هدفًا بالطبع، ولكن كنت أعلم أن هذا الفريق معتاد على إحراز 100 هدف في الموسم، وبالتالي بالنسبة لي كمهاجم كنت أعرف أنني سأحضر إلى هنا وأهز الشباك”.

وتابع: “هدفي هو الفوز بالألقاب، والآن لا يمكن التفكير كثيرًا فيما يمكن أن يحدث في شهر أيار المقبل، علينا التعامل مع الأمر وكل مباراة على حدة، ولكني أخطط الآن للفوز أمام ارسنال”.

واضاف: “البريمييرليغ مسابقة صعبة، وكل مباراة مهمة جدا، وعندما خسرنا أمام توتنهام، كنا خارج كل شيء، والآن وبشكل مفاجئ عدنا للمنافسة، علينا الاسترخاء والتعامل مع كل مواجهة على حدة”.

وواصل عن قلة عدد لمساته للكرة في المباريات: “يجب أن أركز في اللقاء، فالكرة يمكن أن تصل لي بأي وقت، لا أحتاج للمس الكرة كل دقيقة كي أستمتع بالمواجهة، يجب أن أتواجد في المكان المناسب أمام المرمى، هذا ما أعمل عليه”.

واختتم عن المقارنة بين الدوري الإنكليزي والألماني، ختم: “استمتعت بوقتي رفقة دورتموند، قضيت عامين ونصف هناك وكان ذلك وقتًا رائعًا وقدمنا ​كرة قدم​ جميلة، الآن ألعب رفقة السيتي وهناك بالطبع العديد من الأمور المختلفة، ولكن في النهاية وظيفتي أن أضع الكرة في الشباك، هذا أهم شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى