الرياضة

جوارديولا: نريد الفوز بدوري الأبطال، وهذه حالة اللاعبين الدوليين

ظهر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ليفربول، في ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال المدرب:” تجديد عقدك؟ أقول شكراً لهم على ثقتهم بي، من الصعب علي أن أرفضهم بسبب رغبتهم في أن أكون وطاقم العمل هنا. ليس لدي ما يكفي من الكلمات للتعبير عن امتناني لهذا النادي “.

وأضاف:” أهداف مانشستر سيتي؟ ليس الأمر مجرد الفوز بدوري أبطال أوروبا لكنني أعترف أن هذا هو الكأس الذي نريده، بالطبع ، لن تكتمل فترتي هنا بدون الفوز دوري الأبطال”.

وأكمل بنفس السياق:”أعتقد أن هذا النادي سيفوز عاجلاً أم آجلاً (بدوري أبطال أوروبا)، لقد حاولنا في الماضي، حتى في الموسم الأول، حاولنا بكل قوتنا من أجل الفوز بهذا اللقب”.

واستطرد:”اليوم، عاد ستة لاعبين شاركوا في كأس العالم، كانت لديهم تجربة لا تصدق وفريدة من نوعها. آمل أن يعودوا ويعملوا بشكل جيد وفي غضون أربع سنوات يمكنهم الحصول على تجربة أخرى”.

وبين:”اللاعبون الذين شاركوا في كأس العالم في حالة أفضل من اللاعبين الموجودين هنا. سيرجيو [جوميز] وإيرلينج [هالاند] ورياض [محرز] وكول [بالمر] ، فقدوا الإيقاع قليلاً مقارنةً بـ رودري أو مانويل أكانجي”.

وشدد: لست قلقًا بشأن إرهاق اللاعبين الذي شاركوا في كأس العالم خلال مارس أو أبريل الآن، الآن كل لاعب لديه مدربون مختلفون، ومسابقة مختلفة، كان أذهانهم بعيداً، لكن لدينا مباراة مهمة غداً، ثم سنواجه ليدز، جدول مبارياتنا في يناير صعب، وذلك نريد عودة اللاعبين في أسرع وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى