تكنولوجيا وعلوم

-“كواي” منصة واعدة للتواصل الاجتماعي العربي وتطبيق بديل مثالي للمستخدمين العرب.

-"كواي" النسخه العربية تمثل فرصة استثمارية حقيقية في عالم التكنولوجيا

دبي -الإمارات العربية المتحدة – 7 نوفمبر 2023: في عالم التواصل الاجتماعي الراهن، تتزايد أهمية تطبيق “كواي” في المنطقة العربية كواحد من أهم شبكات التواصل الاجتماعي في الوقت الذي يقدم فيه للمستخدمين العرب العديد من المزايا والخصائص التي تجعله وجهة مثالية لمن يتطلعون إلى تجربة تواصل اجتماعي فريدة ومثلى.
ويتميز تطبيق “كواي” بسهولة الاستخدام وتصميم مستخدم واضح مما يجعله ملائماً لجميع الفئات العمرية. ومن بين أهم الخصائص البارزة التي يقدمها تطبيق “كواي” هي إمكانية البث المباشر (live stream)، وهو ما يجعله مكاناً مثالياً لمشاركة اللحظات الحية مع الأصدقاء والمتابعين. وبفضل إدارة المحتوى الحاسمة والرقابة الصارمة على المحتوى غير المقبول، يمكن للمستخدمين الاستمتاع ببيئة آمنة وصحية، ووفق سياسة تحرير محايدة وبعيدة عن أي تحيز.
وفي ظل غياب تطبيق عربي يلبي احتياجات وعادات المجتمعات العربية بشكل كامل يأتي تطبيق كواي كبديل أمثل للمستخدمين العرب. ويعكس كواي الاهتمام بالمحتوى العربي ويقدم بيئة تتفهم وتراعي التقاليد والثقافة العربية.
في هذا السياق أكد السيد ما دا المدير العام لشؤون الأعمال الدولية في كواي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أهمية توفير منصات تواصل اجتماعي عربية تلبي تطلعات المستخدمين العرب وتعزز من تمثيل اللغة والثقافة العربية على الإنترنت. وأشار إلى أن تطبيق كواي يسعى جاهداً لتحقيق هذا الهدف وتقديم تجربة فريدة للمستخدمين.
وقال ما دا إن تطبيق “كواي” بنسخته العربية يمثل فرصة استثمارية حقيقية في عالم التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي. مع الطلب المتزايد على تطبيقات التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية يعد توسيع توجهات التطبيق وتحسين خدماته فرصة مثيرة لريادة الأعمال وتحقيق النجاح.
وخلص ما دا القول بان تطبيق (كواي ) يحظى بمستقبل واعد في عالم التواصل الاجتماعي العربي، ويعتبر بديلاً أمثل للتطبيقات الأخرى. إنه تطبيق يجمع بين سهولة الاستخدام واحترام الثقافة والقيم العربية، ويفتح أبواباً واعدة للاستثمار والنمو”.
ووفقاً لتقارير متخصصة يتوقع أن تشهد سوق الإعلانات على شبكات التواصل الاجتماعي نمواً ملحوظاً خلال الأعوام القادمة حيث يتوقع أن يصل الإنفاق الإعلاني حاجز 30.81 مليار دولار أمريكي في نهاية العام 2023، في دلالة واضحة على الاهتمام المتزايد بالتسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعي والمؤثرين.
وتوقعت التقارير تسجيل معدل نمو سنوي مركب (CAGR) بنسبة 11.61% خلال الفترة من 2023 إلى 2027، ومن المتوقع أن يصل حجم الصرف الإعلاني حاجز 47.80 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، في حين يتوقع أن يصل متوسط الإنفاق الإعلاني لكل مستخدم إنترنت في سوق الإعلانات المؤثرة إلى 5.78 دولاراً أمريكياً في عام 2023، مما يظهر تزايد الاعتماد على هذه الوسيلة الفعالة للتسويق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى